تصاميم أحذية وحقائب ستتألقين بها في رمضان 2021

لأن إطلالتك في عبايات وقفاطين رمضان 201 لا تكتمل من دون الإكسسوارات من حقائب وأحذية، اخترنا أن تعرفك على تصاميم حصرية طرحتها الماركات العالمية للمرأة العربية.

 تصاميم حصرية من Jimmy Choo

 قررت علامة جيمي تشو Jimmy Choo لرمضان 2021 أن تبتكر مجموعة محدودة الإصدار مؤلفة من 4 تصاميم حصرية أنيقة، وهي: الصندل الفلات SAI FLAT، صنادل SALIA 70 عالي الكعب، أحذية Salia 90 عالي الكعب والمفتوح من الخلف وحقائب اليد الناعمة DAISY التي تضيف لمسة جرئية على لوك كل من تختارها، فهي حقيبة عملية متعددة الاستخدام.

تضمن هذه المجموعة إطلالة يومية متألقة تجمع بين الراحة والعملية والعصرية والأناقة. وهي تأتي بخامات وألوان متنوعة تضمن تلبية جميع الأذواق، حيث يمكنك الاختيار من بين الأحذية المصنوعة من جلد الثعبان، أو الجلد المنقوش، أو جلد النابا ذي اللون المعدني اللامع، أو الجلد السويدي المطرز بقطع الكريستال الأنيقة.

أما الألوان، فقد تم استلهامها من الألوان الطبيعية الهادئة، وهي تتنوع بين الكريمي الفاتح، والوردي، والأصفر الفاتح، بالإضافة للون الأسود التقليدي الذي لا يفقد أناقته مطلقًا في كل الأوقات والمناسبات.

مجموعة Jimmy Choo الحصرية لرمضان 2021، متوفرة بشكل حصري في الإمارات العربية المتحدة.

حقيبة حصرية من KARL LAGERFELD

خصت علامة كارل لاغرفيلد KARL LAGERFELD المرأة العربية في رمضان 2021، بإطلاق سخة خاصة من حقيبة الكتف الصغيرة K/KARL SEVEN.

تمتاز هذه الحقيبة باللون الأحمر الداكن، وقد استوحي تصميم K/KARL SEVEN من رقم الحظ لدى كارل، ومن الحيّ المفضّل لديه في باريس، الدائرة السابعة. تم العمل عليها بإتقان من جلد ناعم، كما تشكّل جماليتها مثالاً عن الأناقة الباريسية – كلاسيكية، راقية وأنثوية - ممزوجة بلمسة من أناقة–الروك المميزة لكارل. على طول الجزء الأمامي القابل للطي هناك سلسلة مزخرفة، في حين تم نقش كلمة KARL على المسكة العلوية.

هذه الحقيبة من KARL LAGERFELD ستكون متوفرة حصرياً في الشرق الأوسط في متاجر KARL LAGERFELD وFarfetch.

اقرئي أيضاً: أحدث صيحات الموضة لرمضان 2021 في دبي‎

 
العلامات: رمضان 2021