القهوة السوداء للتنحيف وخسارة الوزن في أيام!

لا تستطيعين بدء صباحك من دون شرب كوب من القهوة فهو سيساعدك على الإستيقاظ والإحساس بالنشاط، لكن هل سمعت يوماً عن ريجيم القهوة السوداء الذي سيساعدك على التنحيف وخسارة الوزن؟ إليك هذه الأسباب التي تجعل القهوة السوداء مكوناً يساعد الجسم على خسارة والوزن وما هي الطريقة الصحيحة لشرب القهوة السوداء للتنحيف:


فوائد القهوة السوداء للتنحيف

يساعد الكافيين في الحد من شعور الجوع ويبقيك نشيطة طوال اليوم. ويساعدك في محاربة هرمونات الجوع المعروفة بإسم "الببتيد" YY ، والتي تساعد في مراقبة شعور الجوع.
يساعد حمض الكلوروجينيك الموجود في القهوة السوداء في تسريع عملية إنقاص الوزن. يبطئ إنتاج الجلوكوز في الجسم وهو مليء بمضادات الأكسدة.
يزيد الكافيين الموجود في القهوة السوداء من نشاطك ويعزز مستويات الطاقة التي تساعد في حرق المزيد من السعرات الحرارية.
يساعد الكافيين أيضًا في الحفاظ على مستويات الكوليسترول في الدم ، مما يجعله مفيدًا لقلبك.
الماء الزائد في الجسم هو أيضًا أحد أسباب زيادة الوزن. يساعدك شرب القهوة السوداء في تقليل محتوى الماء الإضافي في الجسم مع التبول في كثير من الأحيان. يساعد التبول المتكرر في التخلص من الكيلوجرامات الزائدة عن طريق فقدان الوزن المائي.

طريقة شرب القهوة السوداء للتنحيف

عليك شرب القهوة السوداء قبل التمارين الرياضية بنصف ساعة، لا تتناولي الطعام قبل شرب القهوة وتجنبي شرب القهوة بعد تناول وجبة دسمة
حضري القهوة السوداء للتنحيف بهذه الطريقة:

  1. تحتاجين إلى كوب وربع من الماء، نصف ملعقة من القهوة البودرة،نصف ملعقة صغيرة من القرفة البودرة أو عود صغير وملعقة صغيرة من العسل.
  2. قومي بغلي الماء على درجة حرارة متوسطة ثم أضيفي القهوة والقرفة ودعيها تغلي
  3. اسكبي القهوة وأضيفي العسل حسب رغبتك، ويمكنك شربها من دون العسل
  4. أخيراً لا تضيفي أبداً السكر أو الأطعمة المحلاة للقهوة.

اقرئي ايضاً:فوائد القهوة للبشرة تعرّفي عليها وابحثي عن هذا المكوّن في مستحضراتك

 
شارك