أفضل وجهات شهر العسل لعام 2018

بعد أشهر من التحضيرات والتعب للزفاف، لا بد من أخذ فترة من الراحة عنوانها الأوّل الرومانسية. فإذا كنت من اللواتي يخططن للزواج وما زلت تبحثين عن وجهة لقضاء شهر العسل مع شريك حياتك، نقدّم لك أفضل الوجهات لهذا العام التي ننصحك باختيار واحدة منها.

هل تحبين تمضية رمضان المقبل في دبي؟ هذا ما يجب أن تنتبهي إليه أولاً

فيسكاردو

تعتبر مدينة فيسكاردو في جزيرة كيفالونيا وجهة مثالية للمتزوجين، لأنها تتميّز بالأجواء الرومانسية كما وتشرف على البحر والشاطئ لإطلالة بانورامية لا تنسى.

إيطاليا

تتضمن إيطاليا مجموعة من البحيرات للاسترخاء بين أحضان الطبيعة وقضاء أجمل الأوقات، ومن بينها بحيرة كومو وماجيوري، هذا فضلاً عن إمكانية التنزه في الحدائق الساحرة والبلدات النابضة بالحياة التي تحيط بالماء لتخليد أجمل الذكريات. ولا تعتبر البحيرات وجهتك الوحيدة إذ عليك زيارة مدينة البندقية "المدينة العائمة" للاستمتاع بأجمل مشاهد لغروب الشمس.

اكتشفي المواقع الأثريّة الأقدم في عالمنا العربي

الغارف

وجهة مميزة في البرتغال تمتاز بفنادقها الرائعة وشواطئها الرملية الذهبية، ما يوفّر إقامة فاخرة بعيداً عن صخب الحياة وروتين العمل.

باريس

هي مدينة الحب التي لا بدّ أن تزوريها لقضاء شهر العسل، فهي توفّر لك أجمل الفرص لقضاء أوقات لا مثيل لها. لذا، لا تتردي بزيارتها للقيام برحلة بحرية رومانسية على نهر السين.

أحلى اللحظات في مطعم «قصر الشرق»

ماربيلا

إذا كنتما تبحثان عن فرص الاستمتاع بالشمس المشرقة والشواطىء المذهلة، فإن ماربيلا في إسبانيا هي وجهتك المثلى لقضاء شهر العسل.

بودروم

خيار مثالي للاستمتاع بعطلة رائعة في تركيا، فهي تضع أمامك أنشطة متنوعة تتراوح بين البحر والتنزه في الأسواق الملونة.