أطفال أنجلينا جولي بالتبني... لكل واحد قصته!

أنجلينا جولي هي أم لستة أطفال ، ثلاثة منهم في التبني وغالباً ما يظهر أولادها معها في المناسبات الإجتماعية وتلتقط عدسات الكاميرا البابراتزي صور لهم جميعاً وهم برفقتها للتسوق وغيره. فمن هم اطفال انجلينا جولي بالتبني وما هي قصة التبني لكل طفل؟

اقرئي أيضاً:عطر أنجلينا جولي هو خيار ابنتها أيضاً

Maddox Chivan Jolie-Pitt

ولد مادوكس تشيفان جولي بيت ، أكبر أطفال جولي وبيت ، في 5 أغسطس 2001 في باتامبانج ، كمبوديا. بعد أن أمضى الأشهر السبعة الأولى من حياته في دار للأيتام ، تبنته جولي ، التي وقعت في السابق في حب البلد أثناء تصوير لارا كروفت: تومب رايدر في العام السابق. زارت جولي دار أيتام واحدة وشعرت بعلاقة فورية مع مادوكس ، موضحة أنها بكت عندما رأته مستلقيًا في صندوق معلق من السقف.

في وقت تبني مادوكس ، كانت جولي لا تزال متزوجة من بيلي بوب ثورنتون - رغم أنها تبنت الطفل الصغير بمفردها. بعد عدة أشهر من عودتها إلى المنزل مع مادوكس ، انتهت علاقة جولي وثورنتون ، وبدأت في تربية الطفل الصغير . في عام 2005 ، بدأت جولي في مواعدة بيت وبحلول نهاية ذلك العام ، بدأ بيت عملية تبني مادوكس أيضًا.

Zahara Marley Jolie-Pitt

ولدت زهرة مارلي جولي بيت في 8 يناير 2005 في هاواسا بإثيوبيا وتبنتها جولي عندما كانت في السابعة من عمرها. زارت جولي في البداية دار أيتام زهرة مع مادوكس بعد أن كان مهتمًا بالسفر إلى إفريقيا. عند لقائه بالفتاة الصغيرة ، لاحظ مادوكس أنها "بحاجة إلى رعاية". قالت جولي في ذلك الوقت: "يتفهم الأطفال الحزن والفقر والجوع".
عندما عادوا لاحقًا لجعل التبني رسميًا ، انضم بيت أيضًا إلى جولي. في يوليو ، عادوا إلى المنزل ، حيث عولجت زهرة من عدوى السالمونيلا في أحد مستشفيات مدينة نيويورك وتعافت تمامًا - مستعدة لبدء الحياة مع عائلتها.
منذ ذلك الحين ، حصلت زهرة على فرصة السفر حول العالم مع عائلتها ، وزيارة بلدها الأم إثيوبيا في رحلة خاصة في عام 2019. وخلال الزيارة ، التقت جولي وزهرة بأول رئيسة للبلاد ، ساهلي وورك زودي ، حيث ناقشوا الثقافة والتاريخ الإثيوبيين بالإضافة إلى قضايا مثل التعليم وعلاج السل المقاوم للأدوية.

Pax Thien Jolie-Pitt

ولد Pax Thien Jolie-Pitt في 29 نوفمبر 2003 ، في فيتنام ، حيث أمضى السنوات القليلة الأولى من حياته في دار للأيتام خارج مدينة Ho Chi Minh. تبنته جولي في عام 2007 تبنت جولي الطفل الصغير بمفردها لأن القانون الفيتنامي يجعل من الصعب على الأزواج غير المتزوجين التبني ، ولكن تم تبنيه رسميًا من قبل بيت في عام 2008.
بعد وقت قصير من إحضار Pax إلى المنزل ، شاركت جولي أن الصبي الصغير كان يقضي وقته في التعود على محيطه والاستمتاع بإحساسه الجديد بالحرية ، واصفاً إياه بأنه "شخص صغير قوي ورائع".
"لقد أمضى 3 سنوات ونصف من حياته في مكان واحد ، في غرفة واحدة ، في هذا السرير الحديدي الصغير مع 20 طفلًا آخر ، وليس لديه خيار لفعل الأشياء ، وليس لديه الحرية. وفجأة ، ها هو في موقف حر للغاية مع الإخوة والأخوات الجدد وأم وأبي. إنه يتعلم اللغة الإنجليزية وهو محب للغاية وهو قوي لأنه أصبح فجأة يتمتع بالحرية".

اقرئي أيضاً:

أنجلينا جولي وهي صغيرة بملامح طفولية فهل تغيرت كثيراً؟

 
العلامات: انجلينا جولي
شارك