عطر أنجلينا جولي هو خيار ابنتها أيضاً

 لطالما أحببنا نحن النساء متابعة أخبار النجمات والشهيرات ومعرفة جميع التفاصيل المرتبطة بحياة كل واحدة منهنّ. ولا نعني بهذه التفاصيل ما يرتبط بأسرهنّ وأزواجهنّ وأولادهنّ وحسب، بل أيضاً المعلومات الشخصية عنهنّ كروتين العناية بالبشرة الذي تتّبعه هذه النجمة أو تلك أو مستحضرات المكياج التي تفضّلها أو حتّى عطرها المثالي.

نعم، العطر! فهو من الطرق التي تعبّر عادةً عن شخصية المرأة واختياره لا يتمّ قط بطريقة عشوائية.

ومن النجمات اللواتي يلفتن الأنظار إليهنّ دائماً، أنجلينا جولي. فهي ليست فقط امرأة من أجمل النساء حول العالم ولا فقط سفيرة للأعمال الحسنة، بل أيضاً من الشخصيات اللواتي يتركن بصمة فريدة في كل ما يقمن به. ولا شكّ في أنّ كثيرات يتساءلن عن عطر أنجلينا جولي، العطر الذي قد يعكس تماماً نعومتها وأنوثتها.

لذلك، نشكف لك عطر أنجلينا جولي الذي تستخدمه ابنتها أيضاً.

إنّه عطر "مون غرلان" Mon Guerlain الذي أطلقته دار غرلان Guerlain العالمية بالتعاون مع النجمة الشهيرة، فكانت سفيرة له والوجه الإعلاني الذي أطلّ في الحملات الإعلانية. فما رأيك أن نعرّفك أكثر على هذا الإصدار العطري المميّز؟!

في الواقع، من أبرز المكوّنات التي يحتوي عليها هذا العطر، نذكر البرغموت والمسك الأبيض والباتشولي وخشب الصندل الأسترالي، هذا بالإضافة إلى سامباك الياسمين. والعطر هذا خشبي شرقي يكشف عن جوانب أنثوية جميلة ويعبّر عن المرأة الواثقة من نفسها والمتحرّرة من أي قيود.

وتجدر الإشارة إلى أنّ جولي كانت قد تبرّعت بكامل أجرها عن هذه الحملة للأعمال الخيرية، كما وقد أشارت أيضاً في إحدى مقابلاتها إلى أنّ ابنتها زهرة تستعمله أيضاً.

اقرئي أيضاً: إطلالات أنجلينا جولي في روما تخطف الأنظا

 
شارك