إبنة أنجلينا جولي تعيد ارتداء فستان والدتها من العام 2014

للمرة الأولى، اختارت أنجلينا جولي أن تكون عائلتها على السجادة الحمراء، وذلك خلال العرض الأول لفيلم Eternals.

في التفاصيل، أطلت أنجلينا جولي على السجادة الحمراء حيث التقطت صورة عائلية مع أولادها مادوكس، زهرة، شيلو، والتوأم فيفين وكنوكس.

الأنظار تركزت على زهرة التي اختارت إطلالتها من خزانة أنجلينا جولي. حيث ارتدت ابنة أنجلينا جولي فستاناً باللون الفضي مزيّن بالحبيبات البراقة كانت أنجلينا قد اعتمدته لحفل الأوسكار عام 2014. وهو من تصميم إيلي صعب.

أما أنجلينا أطلت بفستان باللون البني المائل إلى الذهبي ذات الأكتاف العارية ذات القصة الطويلة والمنسدلة.

من جهة أخرى، طرحت أنجلينا جولي منذ أيام كتابها الجديد الذي حمل عنوان Know Your Rights and Claim Them "إعرف حقوقك وطالب بها" الذي كتبته بالتعاون مع منظمة العفو الدولية.

وبهذه المناسبة، نشرت أنجيلينا العديد من الصور من حفل التوقيع على حسابها على إنستغرام وكتبت "لقد ألهمني الشباب في جميع أنحاء العالم الذين يقفون في الخطوط الأمامية للنضال من أجل حقوق الإنسان. و من حماية البيئة إلى مكافحة عدم المساواة والتمييز، فإن الشباب يتدخلون للقيام بالعمل الذي يجب أن يقوم به الكبار ولكنهم فشلوا حتى الآن في القيام به.

واختتمت أنجلينا تغريدتها بالقول "هذه هي رسالة كتابنا الجديد، اعرف حقوقك وطالب بها، الذي كُتب بالتشاور مع النشطاء الشباب حول العالم - وهو من أجلهم، وجميع الشباب الذين يناضلون من أجل حقوقهم على مستوى العالم".

تجدر الإشارة إلى أن أنجلينا جولي كسرت الأرقام القياسية في تاريخ إنستغرام في أغسطس الماضي.

اقرئي أيضاً: سبب طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت الحقيقي يظهر إلى العلن

 
شارك