نكشف عن أجمل ألوان البلاش لإطلالاتك الصيفيّة من Benefit Cosmetics

صحيح أنّنا حين نتحدّث عن Benefit Cosmetics، نفكّر مباشرةً بمكياج الحواجب بخاصّة أنّ العلامة التجارية الشهيرة أبدعت في مختلف المستحضرات التي قدّمتها من أقلام وبودرة وجل... غير أنّ Benefit استطاعت أيضاً أن تثبت نجاحها من خلال الابتكارات الأخرى التي تُعنى بمختلف ملامح الوجه الأخرى. والدليل؟ المنتجات الأيقونية التي يتحدّث عنها الجميع!

لنأخذ تنت الخدود والشفاه Benetint على سبيل المثال! من منّا لا تعرفه ومن منّا لم تستخدم ولو نسخة واحدة منه على الأقلّ؟! وماذا عن ماسكارا They’re Real! بتأثيرها المطوّل والمكثّف للرموش... ومع حلول موسم ربيع وصيف 2022، حان الوقت لتتعرّفي على أحدث ابتكارات العلامة أي مجموعة Wanderful World. ولتكتمل إطلالاتك الصيفية هذا العام، ستحتاجين طبعاً إلى لون من ألوان البلاش الجديدة التي تكشفها لك Benefit Cosmetics.

لنتحدّث أوّلاً عن ألوان هذه المجموعة التي استمدّت إلهامها من الألوان والسمات الكامنة في مختلف العناصر الطبيعية. في الواقع، إلى جانب لون Dandelion الشهير لدى العلامة، تُتاح لك فرصة تجربة 11 لوناً جديداً ومميّزاً بخاصّة أنّ التدرّجات هذه عملية ومتنوّعة لتناسب جميع الأذواق والإطلالات. وتشكيلة الألوان الرائعة هذه تتراوح بين تدرجات الوردي الناعم والدرّاقي الزاهي والمرجاني النابض بالحياة والتوتي الغني، إلى جانب عدد من التدرجات الحيادية التي تُناسب الإطلالات العفوية واليومية.
ولمزيد من الجمالية والتألّق في الإطلالة، اختارت Benefit أن تضيف إلى البودرة لآلئ المياه العذبة والياقوت الصناعي كي تعزّز التوهّج وتعكس الضوء، فيكون مظهر بشرتك المظهر الذي لطالما حلمت به.

أمّا في ما يتعلّق بفوائد هذه البودرة، فنكشفها لك بناءً على تجربتنا لها. أوّل ما تشعرين به عند تطبيق البلاش الجديد على بشرتك، هو النعومة الفائقة التي يغمر بها بشرتك وذلك من دون أن تشعري بأي ثقل أو أي انزعاج. ولا تقلقي بشأن دمج هذه البودرة أو توزيعها، لأنّها تضمن لك سلاسة وسهولة الاستخدام كما أنّها تتوافق مع أي كريم أساس أو منتج سبق وطبّقته على بشرتك.

ولأنّك تهتمّين بمدى قدرة الإطلالة على مقاومة العوامل الخارجية، نطمئنك أنّ تركيبة هذا البلاش تقاوم التلطيخ كما الرطوبة والتعرّق أي أنّها تثبت على بشرتك لساعات طويلة. ولو رغبت حتّى في تعزيز تأثيرها خلال أي وقت في النهار، فيمكنك ذلك من دون مواجهة أي صعوبة.

ولن ننسى أن نخبرك أنّ Benefit Cosmetics فكّرت في صحّة البشرة عند ابتكار هذه المجموعة. فالتركيبة لا تتسبّب في انغلاق المسام كما تتميّز بتأثير إخفاء العيوب لتبدو سحنتك متجانسة وجميلة.

اقرئي أيضاً: تفوّتين الكثير لو لم تجرّبي بعد أجدد آيلاينر وماسكارا من Benefit Cosmetics

 

 
شارك