احصلي على إطلالة حواجب ناعمة بمستحضرات Benefit Cosmetics

ما من إطلالة مكياج واحدة تكتمل من دون الحواجب، فقد تكون هذه أهمّ الملامح في الوجه! وحين نتحدّث عن الحواجب، نفكّر مباشرةً بعلامة بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics التي نقدّم مختلف الخيارات من أقلام ومستحضرات بودرة وجل. ولا شكّ في أنّ كل امرأة منّا تجد ما يلائمها منها، سواء من حيث التركيبة أو اللون.

ولهذا الموسم، إليك هذه الإطلالة الناعمة من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics وها هي المستحضرات التي تحتاجين إليها لتحصلي عليها:

  1. الكونسيلر Boi-ing Bright On Concealer، وهو يأتي بتركيبة غنية بالطحالب الحمراء والفيتامين سي تخفي الهالات السوداء وتعزّز إشراقة العيون وتمنح البشرة دفعة عميقة من الترطيب، وذلك كلّه لفترة طويلة من دون أي تشقّق.

  1. جل الحواجب Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow Gel، وهو جل يحتوي على ألياف تتناسب مع لون الشعر والبشرة وتمنحك شكلاً ممتلئاً ومحدّداً للحواجب.

  1. قلم الحواجب Goof Proof Brow Pencil، وهو قلم سهل الاستعمال لملء الفراغات من خلال رسم خطوط رفيعة تشبه الشعيرات.

والآن، لننتقل إلى الخطوات التي عليك اتّباعها:

  1. استخدمي الجزء العريض من قلم الحواجب Goof Proof Brow Pencil وابدئي بملء الفراغات بخفّة وبرسم خطوط أشبه بالشعيرات الطبيعية. وحين تصلين إلى طرف الحاجن، استخدمي الجزء الرفيع لتحدّدي شكل الحاجب تماماً. وعند الانتهاء، استعيني بالفرشاة ومشطّي الحاجبين ليندمج اللون جيداً وليصبحا مرتّبين.
  2. لتحديد شكل الحاجبين جيداً، مرّري على الشعيرات جل Gimme Brow + Volumizing Eyebrow Gel.
  3. لتحصلي على إطلالة مشرقة ومثالية لعينيك، استخدمي كونسيلر Boi-ing Bright Concealer وضعي 3 نقاط منه تحت كل عين، ثمّ وزّعيها بأصابعك على البشرة من الداخل إلى الخارج. ولو رغبت في تعزيز إشراقة العينين أكثر، ضعي طبقة ثانية. وهل تعلمين أيضاً أنّك تستطيعين تعزيز تألّق كامل الوجه بفضل هذا الكونسيلر؟ نعم، ضعي على عظام الخطوط وجسر الأنف، فالنتيجة ستفاجئك!

اقرئي أيضاً: تفوّتين الكثير لو لم تجرّبي بعد أجدد آيلاينر وماسكارا من Benefit Cosmetics

 
شارك