تفوّتين الكثير لو لم تجرّبي بعد أجدد آيلاينر وماسكارا من Benefit Cosmetics

تُعتبر علامة بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics صديقة لجميع الفتيات والنساء منّا، لأنّها ببساطة تقدّم منتجات فعّالة وسهلة الاستعمال وجميلة من الداخل بتركيباتها ومن الخارج بأغلفتها، أي لأنّها بعبارة أخرى مناسبة للمحترفات والمبتدئات على حد سواء. فالعلامة التجارية العالمية دائماً ما تحاول حلّ المشاكل الجمالية التي تواجه المرأة، ولذلك تقدّم مستحضرات كاملة ومثالية.

ولا تحقّق Benefit Cosmetics نجاحاً كبيراً في عالم مستحضرات الحواجب وحسب، بل دائماً ما تذهلنا بابتكاراتها الأخرى لماكياج الوجه. وإن لم تجرّبي أحدث منتجاتها، وتحديداً آيلاينر They’re Real! Xtreme Precision Liner وماسكارا BADgal BANG! Waterproof، تفوّتين الكثير الكثير!

ولذلك، نعرّفك عليهما اليوم أكثر لتستفيدي منها وتستخدميهما في إطلالات العطلة وموسم الصيف.

لنبدأ مع آيلاينر They’re Real! Xtreme Precision Liner.

أكثر ما يهمّنا عادةً في الآيلاينر الذي نختاره، أن يكون سهل الاستعمال. فكيف لو جاء أيضاً بتركيبة تقاوم الماء والتلطّخ والتفتّت؟! حين تجرّبين الآيلاينر الثوري الجديد من Benefit، لن ترغبي في استعمال أي قلم آخر سواه. فرأسه فائق الدقة يسمح لك بالحصول على مختلف الإطلالات ومواكبة أجدد الصيحات بدءاً من الآيلاينر المجنّح وصولاً إلى الآيلاينر الغرافيكي. فبعد تمرير الرأس المصنوع من شعيرات رفيعة للغاية تتّسم بالقساوة والمرونة في آن، تشعرين بقوام خفيف ولمسة حريرية. ولا تقلقي بشأن الوقت الذي يتطلّبه وضع الآيلاينر، لأنّه يجفّ سريعاً ولا يدعك تنتظرين طويلاً قبل إكمال لوكك.

والآن، هيّا نتحدّث عن ماسكارا BADgal BANG! Waterproof.

لا شكّ في أنّك مثلنا معجبة بالفعل بماسكارا BADgal BANG!، وها هي العلامة تقدّمها لك هذه المرة بنسخة مقاوم للماء أي مثالية لإطلالات الاحتفالات وللإطلالات الصيفية التي لن تتأثر لا بالحر ولا بالرطوبة ولا بأي ظرف آخر. وتعدك هذه الماسكارا بتكثيف رموشك من دون إثقالها، حتّى أنّك ستستمتعين بنتائجها لساعات طويلة، وهذا كلّه بفضل فرشاة Big!Slimpact المبتكرة التي تغطّي الرموش من الجذور إلى الأطراف بالتركيبة الرائعة.

لا تتخلّي إذاً عن هذين المنتجين في إطلالات العطلة وموسم الصيف، لأنّهما يقدّمان لك بالفعل كل ما تحتاجين إليه.

اقرئي أيضاً: برايمر BENEFIT COSMETICS الجديد كلّ ما تحتاجين إليه هذا الموسم

 
شارك