أفضل واقي شمس مع كريم أساس لبشرة موحّدة اللون ومحمية هذا الصيف

على الرغم من أنّ حماية البشرة من أشعّة الشمس مهمّة للغاية في أي فصل من الفصول وفي أي موسم من المواسم، يزداد تركيز الخبراء على هذه الخطوة في الصيف كي تتذكّر كل واحدة منّا أنّ البشرة التي لا نحميها من الشمس تتعرّض لآثار سلبية كثيرة وأبرزها الشيخوخة.

ففي الواقع، تُعتبر الشمس من أسوأ العوامل البيئية الخارجية التي تؤثر سلباً على البشرة وتضرّ بها، حتّى أنّ مساوئها كثيرة ونعدّدها لك في ما يأتي:

- حروق الشمس، وقد تصل أحياناً إلى مستويات متقدّمة خطرة

- ظهور البقع والتصبّغات في مختلف مناطق الوجه

- فقدان الإشراقة والتألّق

- الشيخوخة المبكرة أي ظهور الخطوط الرفعية والتجاعيد

- زيادة خطر الإصابة بسرطان الجلد

لذلك، حماية البشرة من الشمس ضرورية. وحتّى حين نلازم المنزل ولا نخرج منه، تضرّنا أشعّة الشمس التي تدخل من النافذة والزجاج. وماذا يعني كل هذا؟

ضرورة أن يشكّل وضع الكريم الواقي من الشمس الخطوة النهائية في روتين العناية بالبشرة كل صباح.

في المقابل، تحبّ نساء كثيرات أن يكون لون بشرتهنّ موحّداً ومتجانساً ويقلقن من وضع المكياج فوق كريم الأساس، بخاصّة أنّ بعض كريمات الأساس لا تتناسب أحياناً مع الكريم الواقي من الشمس، فتظهر بقع غير مرغوب فيها من جرّاء تفاعل التركيبات معاً. ولذلك، تبحث هؤلاء عن واقي شمس مع كريم أساس في تركيبة واحدة أو ما نشير إليه أحياناً بواقي الشمس الملوّن. فبهذه الطريقة، تتمّ حماية البشرة وتوحيد لونها وإخفاء الشوائب والعيوب في آن.

تعرّفي معنا إذاً على أفضل خيارات واقي شمس مع كريم أساس:

الكريم الواقي من الشمس Anthelios Mineral Tinted Sunscreen SPF 50 من La Roche-Posay

يوفّر هذا الكريم الواقي حماية عالية من أشعّة الشمس بفضل عام SPF 50، وهو يأتي بتركيبة معدنية 100%. يتميّز بأنّه لا يخلّف أي أثر دهني على البشرة التي تمتصّه بسرعة، بل على العكس تشعرين بلمسة نهائية مات وغير لامعة بشكل مزعج. وهو يأتي بتركيبة ملوّنة تسمح بتوحيد لون البشرة بنعومة لتبدو متجانسة كما ترغبين.

الكريم الواقي من الشمس Capital Soleil Tinted Mineral Sunscreen SPF 60 من Vichy

يأتي هذا المنتج بتركيبة معدنية وتحديداً بـ14 معدناً تعمل جميعها من أجل حماية البشرة من الشمس وأيضاً تقوية الحاجز الطبيعي لها لمنع أي عوامل خارجية مضرّة من اختراقه. وهو خفيف الوزن على البشرة، لا يثقلها ولا يزعجك قطّ عند تطبيقه. ولن تقلقي بشأن لون بشرتك بعد استعماله، لأنّه سيبدو موحّداً ومتجانساً بشكل ناعم وجميل.

الكريم الواقي من الشمس The Radiant SkinTint Broad Spectrum SPF 30 من La Mer

لو كنت تبحثين عن منتج يحمي بشرتك من الشمس ويوحّد لونها ويمنحها دفعة معمّقة من الترطيب، لا تتردّدي في اختيار The Radiant SkinTint Broad Spectrum SPF 30 من La Mer لأنّه يفي تماماً بالغرض! وبفضله، تشعرين بأنّ بشرتك صحّية ومتألّقة ولن تقلقي بشأن تأثّرها بأضرار الشمس.

الكريم الواقي Hydrating Mineral Sunscreen SPF 30 Face Sheer Tint من CeraVe

يأتي هذا الكريم الواقي بتركيبة خفيفة الوزن وسريعة الامتصاص. ويمكن استعماله بشكل يومي، بخاصّة أنّه يناسب البشرة الحسّاسة والبشرة المعرّضة لظهور البثور. وبفضل التصبّغات الخفيفة به، يعزّز لون البشرة الطبيعي ويجعله متجانساً بشكل ناعم.

الكريم الواقي UV PLUS Anti-Pollution Sunscreen Multi-Protection Tint SPF 50 من Clarins

يحمي هذا الكريم الواقي البشرة من الأشعة ما فوق البنفسجية وبالتالي من ظهور البقع وعلامات الشيخوخة المبكرة، كما ويحميها من أي تهيّج واحمرار.

اقرئي أيضاً: 10 أسئلة عن الوقاية من الشمس وأجوبتها من خبيرة علامة Filorga

 
شارك