من يوتيوب إلى تيك توك: حيلة هدى قطّان تعود إلى الضوء

كثيرة هي الأمور التي ساعدت المرأة العصرية في اكتساب معرفة متعمّقة بعالم الجمال وبكيفية اتّباع روتين العناية بالبشرة المناسب وتطبيق المكياج بسهولة وإتقان أكبر، ومن أبرزها مواقع التواصل الاجتماعي من دون شك!

فالمنصّات الإلكترونية هذه ألقت الضوء على أشياء كثيرة لم يكن يعرفها في السابق سوى خبراء المكياج والمتخصّصون في المجال، وهذا من خلال المنشورات والفيديوهات التعليمية وتشارك النصائح المفيدة والحيل الجمالية مع القاعدة الجماهيرية.

حتّى أنّنا رأينا الخبراء بأنفسهم يستمتعون بتشارك هذه الحيل وبالكشف عنها للتقرّب أكثر من الجمهور وبناء علاقة "صداقة" معه لو أمكن القول.

ومؤخراً، تحديداً على موقع تيك توك، شهدنا انتشار حيلة سهلة لتطبيق أحمر الشفاه بطريقة تجنّب التلطّخ عند الزاويتين. غير أنّ الحيلة التي تعود إلى الضوء في العام 2021 هي الحيلة ذاتها التي كشفت عنها هدى قطّان في العام 2018 في إحدى فيديوهاتها على يوتيوب مع شقيقتها منى قطّان.

في الواقع، جميعنا نعلم أنّ الخطوة الأصعب عند وضع أحمر الشفاه هي تطبيقه على الزوايا بطريقة تمنع تلطّخه وتمنع خروجه عن خطّ الشفاه الطبيعي. لذلك، يمكن اللجوء إلى هذه الحيلة البسيطة للغاية والتي لا تتطلّب منك سوى استعمال عود قطني ووضعه بين شفتيك. ثمّ تبدئين توزيع أحمر الشفاه الذي اخترته لإطلالتك فيما لا يزال العود في مكانه. وعند الانتهاء، تتخلّصين من العود القطني وتجمعين الشفة العليا بالشفة السفى بتربيتهما الواحدة على الأخرى.

وهنا تلاحظين أنّ الزوايا حصلت على الكمية المناسبة من أحمر الشفاه من دون أن تواجهي أي صعوبة في تحديدهما تماماً!

ويمكنك التعرّف على الحيلة السهلة من خلال فيديو هدى على الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=uil--opjP3k&t=3s

اقرئي أيضاً: خبير مكياج Mariah Carey يكشف عن حيلة مكياج مفيدة لك