خبير مكياج Mariah Carey يكشف عن حيلة مكياج مفيدة لك

على الرغم من أنّنا نتابع باستمرار أحدث الصيحات والاتّجاهات في عالم الجمال وعلى الرغم من أنّنا نطّلع بشكل متواصل على مختلف الحيل والأسرار التي تخوّلنا تطبيق المستحضرات بشكل أفضل، نشعر وكأنّنا لا نستطيع بلوغ المستوى الأمثل من القدرة على وضع المكياج لأنّنا دائماً ما نتعلّم أساليب وطرق جديدة.

نعم، فالتطوّر والتقدّم يرافقان عالم الجمال أيضاً. ولذلك، نلاحظ أنّ التركيبات الحالية تختلف تماماً عمّا كانت العلامات التجارية تقدّمه في الماضي والأمر سيّان بالنسبة إلى طرق التطبيق.

وبالنسبة إليّ، يروق لي استكشاف الحيل التي يتشاركها خبراء مكياج النجوم والمشاهير، لأنّهم يعملون على إطلالات لا تناسب الفعاليات العادية بل السجادة الحمراء والحفلات وجلسات التصوير وما إلى ذلك.

ومؤخراً، أشار خبير المكياج Kristofer Buckle الذي يعمل مع النجمة العالمية Mariah Carey منذ سنوات طويلة إلى ضرورة شراء تدرّجات متعدّدة من كريم الأساس الذي تفضّلين استعماله. لماذا؟ لتطبيق تقنية الكونتورينغ وتحديد الملامح بسلاسة تامّة ومن دون خطوط واضحة. فبهذه الطريقة، لا تضطرين إلى مزج تركيبات مختلفة من علامات متعدّدة مع بعضها. في المقابل، تبرزين الملامح الأجمل بالتدرّج الأفتح وتغطّين الشوائب وتوحّدين لون السحنة بالتدرّج المعتاد ثمّ تعمدين إلى إضفاء لمسات مسمّرة بمساعدة التدرّج الأغمق.

اقرئي أيضاً: حيلة Skin Icing لمقاومة الشيخوخة تنتشر على إنستغرام من جديد