اكتشفي أحمر الشفاه الزهري الذي يناسب لون بشرتك

حين نقول زهري، نقول أنوثة. ومن منّا لا تهوى التعبير عن أنوثتها! الأنوثة في السلوك والحديث والنظرات، إنّما أيضاً في الإطلالة...

ولو فكّرت قليلاً في الأنوثة من حيث المكياج، لن تستطيعي الهرب من المستحضرات التي تتقدّم لك بمختلف تدرّجات الزهري وأبرزها أحمر الشفاه.

ولكن، هل تساءلت يوماً كيف تستطيعين اختيار التدرّج الزهري الأنسب لك من أحمر الشفاه بسهولة ومن دون أي مجهود؟

في الواقع، سأقدّم لك اليوم بعض التفاصيل التي تؤكّد لك أنّ التدرّج الأنسب يرتبط مباشرةً بلون بشرتك. فسواء كنت من صاحبات البشرة الفاتحة أو الحنطية أو حتّى البشرة الداكنة، تمعّني للغاية في قواعد الاختيار التي أقدّمها لك اليوم مع بعض الخيارات بتوقيع علامات تجارية شهيرة نحبّها جميعنا.

البشرة الفاتحة

إن كنت من صاحبات البشرة الفاتحة، لا تتردّدي في اختيار أحمر شفاه زهري بتدرّج دافئ كالمائل إلى البرتقالي. ولو رغبت في جذب الأنظار أكثر إلى إطلالتك، يمكنك اختيار الزهري القوي. وتأكّدي من أنّك ستتحقّقين بذلك التوازن مع سحنتك.

ومن الخيارات التي يمكنك أخذها في الاعتبار أحمر الشفاه 222 Le Marc Crème Lipstick Boy Gorgeous منMarc Jacobs أو Dior Addict Stellar Shine من Dior.

البشرة الحنطية

لصاحبات البشرة متوسّطة اللون بين الفاتحة والداكنة، تُعدّ تدرّجات الزهري جميعها مناسبة تقريباً. ومن أجملها على هذه البشرة، تلك المائلة إلى البنيّ أو الكراميل. فهذه التدرّجات القريبة من النيود تمنح المكياج لمسة رائعة وأنيقة في آن. ومن مستحضرات أحمر الشفاه التي تستطيعين اختيارها في هذا الإطار Vice Lipstick بتدرّج Rush من Urban Decay المتوفّرة لدى سيفورا في الشرق الأوسط وHot Lips Lipstick 06 Super Cindy من Charlotte Tilbury.

البشرة الداكنة

تستطيع صاحبات البشرة الداكنة اعتماد الألوان الزهرية الجريئة والفاعقة في إطلالاتهنّ. ومن مستحضرات أحمر الشفاه التي ننصح بها لهذه الفئة L’absolu Rouge بتدرّج Attraction من Lancôme وLipstick Whole New World من M.A.C.

اقرئي المزيد: النجمات يخترن أحمر الشفاه بألوان غريبة هذا الصيف... هل تتجرئين على اعتمادها؟