هدى قطّان تكشف عن ماركتها الجمالية الثالثة

من الأمور التي لاحظنا تغيّرها في حياتنا بعد انتشار جائحة كورونا، تحوّلنا من تفضيل المكياج القوي إلى المكياج الخفيف والبسيط والناعم، بخاصّة خلال اليوميات الاعتيادية. فبعد أن قضينا معظم أوقاتنا في المنزل، ننجز مهاماً شخصية أو مهام أعمالنا المهنية، ركّزنا أكثر على العناية بالبشرة وعلى كيفية تعزيز إشراقتها بمنتجات قليلة نستعملها عليها من دون الإكثار من الطبقات الكثيفة عليها.

وقد يكون هذا تماماً ما دفع إحدى أشهر أيقونات الجمال في عالمنا هدى قطّان إلى إطلاق ماركة جمالية ثالثة خاصّة بها وتتميّز بمنظور خاصّ ومختلف تماماً عمّا تقدّمه من خلال هدى بيوتي Huda Beauty وويشفل Wishful.

فماركة GloWish الجديدة تعزّز ثقة المرأة بإطلالاتها من دون أي تعديلات فوتوشوب أو مكياج. وتقول هدى: "إن لم نرغب بلوك جمالي كامل متكامل، لم يكون المظهر العادي غير المشرق الحلّ الثاني الوحيد؟".

وبحسب ما أعلنته هدى عبر حساب هدى بيوتي Huda Beauty على موقع إنستغرام، تجمع الماركة الجديدة بين الإشراق الذي تضمنه لنا علامة هدى بيوتي Huda Beauty وبين البشرة التي تمنيناها وحقّقتها لنا علامة وويشفل Wishful. وقد عملت قطّان على مشروعها هذا طوال عامين، وتطلقه رسمياً في الأوّل من يونيو 2021 أي بعد أيام قليلة عل موقع hudabeauty.com.

ولتعرّف علامتها الجديد GloWish، تقول هدى إنّها:

  • مجموعة منتجات مكياج متعدّدة الاستعمالات ومع فوائد على البشرة
  • مجموعة منتجات نباتية لم تتمّ تجربتها على الحيوانات
  • عبوات ومنتجات مستدامة
  • علب كرتونية قابلة لإعادة التدوير 100%
  • مكوّنات تغمر البشرة بالحبّ
  • تركيبات مستخرجة من النباتات بنسبة 90%

والفيديو الأوّل الذي نشرته عن علامتها يظهر وجوهاً وأجساماً لم تضاف إليها أي لمسات لتعديلها ولم يُستخدم لها أي فلتر، ما يعني أنّها تعكس الشفافية والحقيقية تماماً.

ولو تساءلت عن منتجات الماركة الجديدة، فتكشف لنا هدى هذه المرّة عن منتجين جديدين هما مرطّب البشرة الملوّن MultiDew Skin Tint وبودرة البرونزر Soft Radiance Bronzing Powder.

فهل أنت متحمّسة مثلنا لتكتشفي المفاجآت التي تخبّئها لنا علامة GloWish؟

اقرئي أيضاً: هدى قطان تتصدر قائمة أقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط