بالفيديو من وراء الكواليس: Dior تقدّم مجموعة مكياج الاحتفالات 2020

من أكثر الأمور التي ننتظرها كل عام، حلول موسم الاحتفالات. ففي خلالها، نعيش لحظات مفرحة وسعيدة تجمعنا بالأسرة والأقارب والأصدقاء والأحباء بشكل عام. نتبادل الهدايا والأمنيات، نتشارك موائد الطعام، نتسلى بالدردشات والأحاديث...

وقبل حلول الاحتفالات، ترافقنا الحماسة طوال شهر ونصف تقريباً مع التسوّق للهدايا طبعاً وأيضاً لتجهيز إطلالاتنا من حيث الأزياء كما وحيث المكياج. وبالحديث عن اللوك الجمالي وتحديداً المكياج، لا بدّ لك أن تتعرّفي على مجموعة الاحتفالات التي تقدّمها ديور Dior للعام 2020.

تحمل المجموعة اسم Golden Nights، وقد حاكى من خلالها المدير الفني للإبدار والصورة Peter Philips قصة مدهشة تمزج بين التقاليد وطابع الروك أند رول الأنيق. ويوضح Philips في هذا الإطار: "تضفي مجموعة Golden Nights جماليّة على كلاسيكيّات الأعياد، وقد فكّرت بالتأكيد باللونين الأسود والذهبي وكذلك بالعناصر البصريّة التي تستحضر موسم الأعياد هذا، بالإضافة إلى رقائق الثلج، وذلك من خلال مجموعة من الكريستالات الأنيقة الاحتفاليّة".

وتضمّ هذه المجموعة باليت ظلال العيون 5 Couleurs Couture Golden Nights بنسختين، الأولى بألوان الأسود وألوان الذهب، كما وقلم Diorshow 24H Stylo بلوني الذهبي والأسود أيضاً وأحمر الشفاه Rouge Dior Couture بتدرّجات متعدّدة. بالإضافة إلى ذلك، تجدين أيضاً في المجموعة الهايلايتر Diorific Golden Nights والبلاش Rouge Blush Golden Nights والبودرة Dior Forever Cushion Powder ولونين جديدين من طلاء الأظافر Dior Vernis.

وفي الفيديو الذي نتشاركه معك اليوم، نغوص في عالم تجهيز مجموعة الاحتفالات هذه مع Peter Philips من وراء الكواليس.

اقرئي أيضاً: صيحات مكياج رائجة حالياً ومستوحاة من حقبة التسعينات