خبر سار إلى عاشقات الجمال! مستحضرات جديدة في مجموعة Dior Backstage

حين ابتكر Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، مجموعة Dior Backstage للمرة الأولى، شعرنا وكأنّه يشاركنا أسرار عروض الأزياء ما وراء الكواليس. وبعد أن أحببنا فعلاً المستحضرات التي قدّمها لأنّها احترافية بالفعل، ها هو يكشف لنا هذا الموسم مستحضرات أخرى سنعشقها أيضاً.

تتميّز مجموعة Dior Backstage بأنّها تضمّ مستحضرات شاملة وضرورية لإطلالة المرأة إذ تعزّز جمالها. والتركيبات أيضاً تناسب أنواع البشرة جميعها وتعد فعلاً بنتائج احترافية، بخاصّة أنّها تركيبات يستخدمها الخبراء. وحتّى الأدوات الجمالية في هذه المجموعة سهلة الاستعمال، وهو أمر أساسي بالنسبة إلى كل عاشقة من عاشقات الجمال.

في الواقع، من التدرّجات الذهبية، تستوحي مجموعة Dior Backstage لوحة ألوانها بخاصّة أنّ الذهبي لطالما اعتُبر لوناً أيقونياً لدى Dior وهو يظهر باستمرار في التصاميم الراقية التي تحمل توقيعها. فما لا تختلف عليه اثنتان منّا هو تعدّد جوانب اللون الذهبي، إذ يكون خفيفاً تارةً أو حاداً طوراً آخر.

بانتظار موسم الاحتفالات

قدّم Peter Philips مستحضرات جديدة في المجموعة الاحترافية واعتبرها مناسبة تماماً لموسم الاحتفالات القادم، بخاصّة أنّها تتمحور كما سبق وذكرنا حول اللون الذهبي. فهو كشف النقاب عن 3 باليتات للوجه باسم Glow Face كما وعن 3 ألوان جديدة من مستحضر الشفاه Dior Addict Lip Maximizer. ويقول Philips في هذا الإطار: "اعتماد درجات لونية مختلفة بغضّ النظر عن لون بشرتك والتحلّي بالجرأة لاستخدام كلّ التركيبات الممكنة وابتكار إطلالتك الخاصة مع نتيجة احترافية - هذا هو جوهر مجموعة Dior Backstage. وأضفنا هذا الموسم مستحضر إضفاء الإشراق المتعدّد الجوانب، فلا نريد لموسم الاحتفالات سوى البريق والتألّق!".

بالنسبة إلى باليت الوجه Glow Face، تُعتبر شاملة مرنة. فمن جهة أولى، تضمّ تدرّجات تفيد المرأة في تعزيز إشراقة ماكياجها بدءاً من اللمسات الدافئة وصولاً إلى اللمسات اللؤلؤية. والتدرّجات هذه تضفي جميعها اللمسة الذهبية وتتيح وضعها على العيون ومنطقة الصدر والكتفين تماماً كما على مختلف مناطق الوجه. واستعمال هذه الباليت سهل للغاية ويمكن توزيع البودرة فيها بواسطة الأصابع أو الفرشاة، مع إمكانية مزج أكثر من لون للحصول على تدرّجات إضافية.

أمّا بالنسبة إلى مستحضر الشفاه Dior Addict Lip Maximizer، فيُعتبر أيقونياً بخاصّة أنّ تركيبته تغتني بحمض الهيالورونيك التي يمنح الشفاه حجماً مدهشاً وراحةً ولمعاناً. ومع كل استخدام، تحصل الشفاه على تغذية عميقة فتتعزّز صحّتها يوماً بعد يوم. ويضمن هذا المنتج طبعاً تألّق ماكياج الشفاه، إذ يعد بتركيز لوني عالي وإشراق ذهبي.

اقرئي أيضاً: Dior تطلق على إنستغرام فلتراً جديداً جرّبيه مباشرةً