صيحات مكياج رائجة حالياً ومستوحاة من حقبة التسعينات

هل تتحمّسين مثلي في كلّ موسم جديد للاطّلاع على الصيحات الرائجة التي ستسود أكثر من سواها سواء بين إطلالات النجمات أو على مواقع التواصل الاجتماعي؟ هل تبحثين في كل موسم جديد عن اعتماد اتّجاهات فريدة ومميّزة بعيداً عن الأساليب الكلاسيكية التي لا تفارقنا قطّ؟

بالطبع نعم! أليس كذلك؟

وفي موسم خريف وشتاء 2020-2021، لاحظنا أنّ عدداً من صيحات المكياج الرائجة مستوى من حقبة التسعينات أي أنّها تمثّل مجموعة من الاتّجاهات كانت النساء يعتمدنها في ذلك الوقت.

ولذلك، اخترنا التركيز في ما يلي على هذه الصيحات لأنّها مميّزة ولأنّها مثالية لاعتمادها هذا العام مع مختلف إطلالاتك، سواء النهارية أو المسائية.

أحمر الشفاه الأحمر

تماماً كما يعيدها أحمر الشفاه باللون الأحمر الكرزي إلى حقيبة الثمانينات، يذكّرنا أحمر الشفاه الأحمر بحقبة التسعينات حيث ساد تماماً بين الفتيات، بخاصّة عند اعتماده مع البلاش الزهري على الخدود.

الرموش المبالغ فيها

رأينا صيحة الرموش الطويلة المبالغ فيها في موسم الصيف الماضي كما وفي موسم خريف وشتاء 2020. ولكن، ما قد لا تعلمينه هو أنّ النساء في التسعينات أحببن هذا الاتجاه الجمالي واعتمدنه تماماً مع الماسكارا الكثيفة.

الآيلاينر الغرافيكي

هي صيحة اعتمدتها الدور العالمية هذا الموسم كبرادا على سبيل المثال وفالنتينو، ولكنّها أيضاً صيحة من صيحات التسعينات البارزة.

ظلال العيون اللامعة

تماماً كما شكّل الترتر جزءاً لا يتجزأ من مكياج التسعينات، نراها حالياً على منصات العروض حتّى أنّنا لا نلاحظه على العيون وحسب بل على الشفاه أيضاً والخدود والعنق.

اقرئي أيضاً:احصلي مع Benefit Cosmetics على أجمل صيحات الحواجب الرائجة على إنستغرام