منتج رائع بالبلاتينيوم تكشف عنه La Prairie لاستعادة شباب البشرة وإشراقتها

تُعتبر La Prairie من العلامات التجارية التي تخصّص وقتاً طويلاً للأبحاث قبل أن تطلق منتجاً رائداً يشكّل ثورة في عالم العناية بالبشرة. وهي تتميّز أيضاً باعتمادها على مكوّنات فاحرة كما وعلى مركّبات حصرية وعالية الأداء تحمل توقيعها. أمّا هذه المرّة، فتكشف عن علاج مكثّف بالبلاتينيوم وقد أطلقت عليه اسم Platinum Rare Haute-Rejuvenation Protocol (PRHRP). فلنتعرّف أكثر على هذا الإبداع من خلال مقابلتنا مع د. Jacqueline Hill، مديرة الإبداع الاستراتيجي والعلوم، لدى La Prairie.

أخبرينا أكثر عن علاج PRHRP من La Prairie.

يُعتبر Platinum Rare Haute-Rejuvenation Protocol (PRHRP) حقلاً جديداً تماماً من العلاجات، وهو يستكشف أسرار تجديد شباب البشرة. فهو يخلق حلقة فعّالة من التجديد من خلال تنشيط عمليات رئيسية في الجلد، بما في ذلك تكوين حاجز البشرة وتجديد طبقات الجلد والاستجابة إلى الإجهاد والتواصل الخلوي وتجديد المصفوفة خارج الخلايا.

إنّ هذا العلاج مستوحى من أصول العلاج الخلوي الذي ابتكره Dr. Paul Niehans. هلّا تشرحين لنا أكثر عن ذلك؟

طوال أكثر من 20 عاماً، أجرى Dr. Paul Niehans أبحاثاً من أجل التخصّص في علاجات مكافحة الشيخوخة كما ومن أجل تحسين جودة الحياة. وانطلاقاً من هذا المفهوم، استطعنا التركيز على عمليات إضافية بدءاً من إزالة الهياكل الخلوية والجزيئات الحيوية التالفة لاستعادة مثالية وظائف الخلايا.

ما هي أبرز مزايا هذا العلاج؟

تستهدف المجموعة الكاملة من تركيبات All Platinum Rare Haute-Rejuvenation الشيخوخة من جميع جوانبها، فتقدّم فوائد ملحوظة تشمل تمليس التجاعيد وزيادة مستويات الترطيب وتعزيز إشراقة البشرة المفعمة بالشباب من أجل الحصول على إطلالة الوجه المشدود مع الكثير من الراحة والنعومة.

يُستخدم هذا العلاج طوال شهر كامل. ما أهمّية هذا النوع من العلاجات وكيف تختلف عن سواها من الكريمات والمنتجات؟

كما سبق وذكرنا، يمثّل علاج All Platinum Rare Haute-Rejuvenation تركيبة فعّالة جديدة وحصرية تمّ تطويرها خصّيصاً لتقوية حاجز البشرة وتحسين توازن رطوبتها كما وتنشيط طول العمر الخلوي وتعزيزه. وقد تطلّب العمل عليها وقتاً طويلاً للحصول على المزيج المثالي من العلم والفنّ والمزايا الفاخرة أيضاً.

ماذا عن النتائج، هل هي فورية أم تتطلّب بعض الوقت لملاحظتها؟

من أجل الحصول على أفضل النتائج، حرصنا على جمع مجموعة من المكوّنات تعد بالتحسينات المرجوّة على المدى القصير والمدى الطويل على حدّ سواء.

متى وكيف يتمّ تطبيق هذا العلاج؟

يتمّ استعماله صباحاً ومساءً بعد تنظيف البشرة ووضع التونر كما وبعد تطبيق كريم Platinum Rare Cellular Life-Lotion. وبعد ذلك، لا بدّ من استخدام إكسير العيون Platinum Rare Haute- Rejuvenation Eye Elixir وكريم Platinum Rare Haute-Rejuvenation Cream كما وكريم العيون Platinum Rare Haute- Rejuvenation Eye Cream لتجديد الشباب بالكامل.

لماذا ينضمّ هذا العلاج إلى المنتجات رفيعة المستوى وباهظة الثمن؟

يُعتبر البلاتينيوم معدناً نادراً وثميناً. وقد أثبتنا من خلال الاختبارات أنّ La Prairie تساهم في تقوية حياة البشرة. وقد تمّ تطوير واستكشاف أشكال مختلفة من البلاتينيوم للمساعدة في تجديد شباب البشرة في مختلف طبقاتها.

لم يُعتبر هذا المنتج مثالياً للنساء في منطقتنا؟

لقد تمثّل هدفنا الأساسي في ابتكار علاج حسّاس وفعّال لأي امرأة تقلق بشأن علامات الشيخوخة. وهو يُعتبر أشبه بتكريم لقدرات حبيبات الكافيار الأيقونية. وقد أنجزنا تركيبة ممزوجة بشكل مثالي للحصول على مجموعة تحوّل الروتين الليلي للعناية بالبشرة إلى تجربة.

اقرئي أيضاً: مقابلة حصرية تكشف لك أحدث اتّجاهات وخطوات مفهوم الجمال الكوري K-Beauty