جويل ماردينيان تكشف لك سرّ شباب بشرتها بعيداً عن الكريمات

من أكثر المصطلحات التي نسمعها في عالم العناية بالبشرة الكولاجين. ففي أي إعلان دعائي لمنتج عناية أو محاربة شيخوخة وفي أي فيديو نصائح حول كيفية الحفاظ على الإطلالة الشابة، نلاحظ تكرّر هذا المصطلح. 

ونعلم بالطبع أنّ الكولاجين هو أحد البروتينات الرئيسية داخل البشرة، وهو مسؤول عن الحفاظ على المرونة والمظهر الشبابي. ومع التقدّم في السنّ، ينخفض هذا البروتين تدريجياً ما يشير إلى أهمية الحفاظ على مستواه مع مرور السنوات. 

والحفاظ على الكولاجين يكون عادةً باختيار سيرومات أو كريمات تغتني به في تركيباتها أو حتّى في تناول أطعمة تساهم في تعزيزه كالأسماك والخضار الورقية والبقوليات...

أمّا جويل ماردينيان من جهتها، فتشاركت معنا أسلوباً جديداً لتعزيز الكولاجين في البشرة، وذلك بعيداً عن الكريمات أو الأطعمة. 

تعرّفي معنا على منتج Beauty In A Box من علامة Joelle Paris لصاحبتها المؤثّرة الشهيرة جويل ماردينيان. 

لكلّ الراغبات في تعزيز صحّة البشرة وجمالها وفي منحها الشباب والحيوية في أسبوعين فقط، يمكنكنّ الحصول على هذه العلبة التي تحتوي في داخلها على جيل الكولاجين. ويستخدم هذا الأخير أحدث التقنيات المبتكرة التي تعمل على التحلّل المائي الأنزيمي لضمان سلامة سلسلة ببتيدات الكولاجين. 

وعلماً أنّ هذا الجيل يتمتّع بمذاق لذيذ ومنعش من خلاصة الأناناس، لا بدّ من القول إنّه يفيد البشرة من نواحٍ مختلفة نذكر لك أبرزها:

  • تحسين النضارة

  • تحسين المرونة

  • مقاومة ظهور مختلف التجاعيد وعلامات التقدّم في السنّ

  • ملء الخطوط الرفيعة الناتجة عن التجاعيد

  • معالجة ارتخاء الجلد وترهّله نتيجة التقدّم في العمر أو التعرّض الكثيف لأشعّة الشمس.

وللحصول على النتيجة المطلوبة، لا بدّ من تناول كيس واحد كلّ يوم. وفي غضون أسبوعين، تلاحظين نتيجة واضحة وملحوظة ولن تتردّدي بعد ذلك في ضمّ المنتج إلى روتين حياتك اليومي. 

اقرئي أيضاً: مستحضرات بالذهب تستحق تجربتها على بشرة وجهك