اكتشفنا سرّ إشراقة ميغان ماركل يوم زفافها

ترافق اسم ميغان ماركل باستمرار تطوّرات حياتها الكثيرة، منذ دخولها العائلة الملكية البريطانية وحتّى اليوم. وكانت في الفترة الأخيرة قد عرفت مع زوجها الأمير هاري تغيّرات هامّة، بخاصّة بعد ابتعادهما عن القصر الملكي.

وميغان التي استطاعت كسر قواعد ملكية كثيرة في نواحي مختلفة، تنجح دائماً في لفت الأضواء إليها فنتتبّع تحرّكاتها دائماً ونقرأ جميع الأخبار المرتبطة بها.

ولكن، في الحالات جميعها، دائماً ما كان زفافها حديث الناس بخاصّة في ما يتعلّق بفستانها ولوك مكياجها. فمن جهة أولى، اختارت فستاناً ناعماً للغاية. أمّا بالنسبة إلى مكياجها، فعكس بدوره أيضاً أنوثة لا تضاهى ولم يركّز على أي منطقة محدّدة من مناطق الوجه.

وبعد أقل من عامين على زفافها، نكشف لك اليوم سرّ إشراقتها في ذلك اليوم الكبير. ففي حديث لخبير المكياج Daniel Martin الذي عمل على إطلالتها، كشف أنّه توصّل إلى إشراقة السحنة بعد أن مزج مستحضرين معاً هما الهايلايتر وكريم الأساس. بالإضافة إلى ذلك، وبدلاً من اختيار التدرّج الذهبي أو الفضي الاعتيادي لتركيبات الهايلايتر، اختار التدرّج الزهري ليكون لون السحنة مثالي وجميل.

ومن الأمور الملفتة التي أشار إليها Martin عن ميغان ماركل في ذلك اليوم، عدم شعورها بالتوتّر أو الخوف إذ يذكر المرح والسلاسة اللذين رافقا الأجواء فيما تواجدت ميغان مع صديقتها ووالدتها.

فلكل العرائس هذا العام، كشفنا لك سر إشراقة ميغان ماركل يوم زفافها لعلّك تحصلين عليها ذاتها!

اقرئي أيضاً: استعيني لمكياج زفافك بالمنصّة الإلكترونية التي لجأت إليها ميغان ماركل