5 صيحات أظافر ستكون رائجة في العام 2020

لم ينته بعد الشهر الأوّل من العام 2020، ونتوقّع أن يشهد عالم الجمال مزيداً من الابتكار والإبداع. فعلى الرغم من أنّنا نلاحظ في السنوات الأخيرة اتّجاهاً واضحاً نحو المكياج الناعم واللمسات الخفيفة، لم نسلم يوماً من موجات الجمال الجنوني أي البعيد عن الاعتيادي كصيحة الرموش الدراماتيكية مثلاً والآيلاينر الغرافيكي وحتّى البريق المنتشر على مختلف مناطق الوجه.

وبالنسبة إلى الأظافر، لطالما عرفنا صيحات مميّزة وفريدة. وفي العام 2020، نتوقّع أن تظهر بعض الصيحات أكثر من سواها. لذلك، نجول معاً على أبرز صيحات الأظافر التي ستسود في العام الجديد.

ولا بدّ من القيام بهذه الجولة مع بداية عام جديد نرغب فيه في إدخال بعض التغييرات إلى مختلف نواحي حياتنا. ولم لا نقوم ببعض التغييرات الجمالية؟

طلاء الأظافر الفرنسي

عادت صيحة طلاء الأظافر الفرنسي منذ العام الماضي ورأينا نجمات كثيرات يعتمدنها كبيلا حديد على سبيل المثال. وفي العام 2020، تستمرّ في البروز إنّما مع مختلف الألوان والتدرّجات.

الطبعات الحيوانية

في العام 2020، لن تبحثي عن الطبعات أو النقشات الحيوانية في ملابسك وحسب بل على أظافرك أيضاً، إذ تبرز هذه الصيحة بين الصيحات السائدة.

الأظافر الملوّنة بألوان قوس قزح

لم لا تدخلين بعض المرح إلى إطلالاتك هذا العام وتختارين التألّق بأكثر من لون واحد على أظافرك؟ ونعني بذلك ألّا تطلي جميع أظافرك بلون موحّد سواء كان الأحمر أو النيود أو حتّى الأسود، بل اعمدي إلى اختيار ألوان زاهية مختلفة واطلي بكلّ واحد منها ظفراً واحداً.

الفراغات في طلاء الأظافر

لن تطلي كامل أظافرك هذا العام بل ستعتمدين عليها أساليب مينيمالية بسيطة مع ترك مساحات فارغة تلفت الأنظار إلى إطلالتك.

أظافر الأسلوب الحرّ

لن تلتزمي بأي أسلوب أو نقشة على أظافرك، بل سيكون لك الحرية الكاملة لاختيار أساليب مختلفة تتألّقين بكل منها على كل ظفر من أظافرك.

اقرئي أيضاً: لوكات برزت في عالم الجمال بعد غياب طويل