بيلا حديد تكشف لك حيلة سهلة لتقليل انتفاخ العيون

لا شكّ أنّ صور النجمات وإطلالاتهنّ المختلفة موضع اهتمام كبير بالنسبة إلينا نحن النساء اللواتي نخصّص وقتاً كبيراً للاهتمام بالتصاميم التي نتألّق بها وبأساليب المكياج التي نعتمدها.

غير أنّ ما يهمّنا أكثر هو كيفية حفاظ هؤلاء الشهيرات على إشراقتهنّ، لا سيّما أنّ نمط حياتهنّ متسارع أيضاً ويقضين أيّامهنّ بين الأعمال الفنية وجلسات التصوير وفعاليات السجّادة الحمراء والحياة العائلية والشخصية أيضاً.

ونعلم جميعنا أنّ أسرارهنّ الجمالية أي الخلطات اللوتي يستعملنها وخطوات الروتين التي يتّبعنها مضمونة، لأنّنا نلاحظ جميعنا جمالهنّ المشرق بخاصّة حين ينشرن صوراً لهنّ من دون مكياج.

لذلك، وبعد أن اكتشفت مؤخّراً سرّ بيلا حديد للتخلّص من انتفاخ العيون، لم أستطع سوى تشاركه معك. فنتيجة للتعب والإرهاق بعد أداء مختلف المهام والمسؤوليات المترتّبة على عاتقنا، غالباً ما نعاني من انتفاخ العينين ونحسّ بانزعاج لأنّ إطلالتنا لا تكون مثالية.

فقد أشار خبير المكياج سام فيسر في جلسة قضاها مع بيلا أنّ النجمة رغبت في إشراقة فورية قبل البدء بجلسة تصوير وبعد أن قضت أسابيع طويلة من طائرة إلى أخرى. لذلك، لجأت إلى تجهيز بشرة وجهها بمكعّب ثلج فتستعيد إشراقتها وتخفّف من أي التهاب وانتفاخ.

ولا بدّ من القول إنّ فيسر يستخدم مكعّبات الثلج لنحت ملامح الوجه، مع تمريرها على كامل البشرة. وقد قامت بيلا بالاستمتاع بعلاج الوجه المثلّج هذا بخاصّة على خطّ الفكّ وعند أعلى الخدّين وفي المنطقة المحيطة بالعينين.

اقرئي أيضاً: إليك حيلة هدى قطّان لشعر مجعّد بأقّل من دقيقة