لوكات برزت في عالم الجمال بعد غياب طويل

الساحة الجماليّة في تغيّر مستمرّ. ففي كل موسم جديد، نرصد على منصّات العروض صيحات جديدة، منها ما يلفت الأنظار ويشجّعنا على اعتمادها ومنها ما يتّسم بالجرأة والمبالغة. فما هي الأساليب التي لم يتخلّ عنها العالم الجمالي في الموسم الجديد وما هي اللوكات التي برزت بعد غياب طويل؟

POST-FACIAL GLOW

 

تخلّي عن اللمسات المطفيّة لبشرتك هذا الموسم أيضاً وتألّقي بسحنة لامعة وصحيّة تماماً. ويعني ذلك أن تركّزي على العناية ببشرتك بدلاً من إخفاء العيوب بالمكياج.

FLUSH OF BLUSH

يركّز مكياج السحنة هذا الموسم على الخدود من خلال تعزيز لمسات البلاش عليها. ويمكنك ضبط مدى الجرأة في هذه الإطلالة وذلك باختيار القوّة الورديّة التامّة أو التركيز الطفيف. 

MONOCHROME

 

تتألّق الجفون هذا الموسم بلون واحد من الظلال، مع الابتعاد عن مزج مجموعة تدرّجات مع بعضها. ويمكن اعتماد هذه الصيحة بطرق مختلفة لتناسب الإطلالات غير الرسميّة أو لوكات المناسبات.

DRAMATIC LASHES

لا يمكن وصف إطلالات الرموش في موسم الخريف هذا سوى بالدراماتيكيّة والجريئة. فقد رأينا دور الأزياء تختار تعزيز حجمها بشكل مبالغ فيه أو حتّى تلوّنها بتدرّجات الماسكارا الزاهية.

THE RED LIP

يُعدّ اللون الأحمر الملفت بمختلف تدرّجاته على الشفتين المفتاح لأناقة متميّزة وغير متكلّفة. وقد برز على المنصّات بأساليب لامعة ومات كما وبتدرّجات فاتحة وداكنة على حدّ سواء.

اقرئي أيضاً: اكتشفي لماذا يُعتبر الأناناس مكوّناً أساسياً لبشرتك

 

 
شارك