نجمات عربيات اعتمدن الشعر الأشقر، فمن الأجمل بينهنّ؟

فتحت مواقع التواصل الاجتماعي منذ بروزها وحتّى اليوم مجالات كثيرة لتعزيز العلاقة بين النجوم من جهة والمشاهير من جهة ثانية. فعبر صفحات وحسابات هؤلاء الشخصيات، يُتاح لنا الاطّلاع على عدد كبير من التفاصيل المرتبطة بحياتهم المهنية وبالأعمال التي يحضّرون لها أو حتّى بجوانب متعدّدة من حياتهم الشخصية.

فلو كنّا في السابق نتابع عملاً جديداً ونتفاجأ بإطلالات بطلاته على الشاشة مباشرةً، بتنا اليوم نتابع التحضيرات عبر منصّات التواصل الاجتماعي ونرافق كل نجمة خلال تجهيزاتها.

وبالتحدّث عن إطلالات النجمات للأعمال التي يشاركن فيها، لاحظت من دون شكّ أنّ أدواراً كثيرة تتطلّب منهنّ التحوّل إلى الشعر الأشقر.

فعلى سبيل المثال، كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عن إطلالة لها بالشعر الأشقر، وذلك خدمةً لدورها في مسلسل "دور العمر" الذي سيُعرض على شاهد قريباً والذي تتشارك فيه البطولة مع عادل كرم.

ومن النجمات اللواتي سبق واعتمدن اللون الأشقر للمشاركة في مسلسلات، نذكر:

النجمة الشابة زينة مكّي

الممثّلة اللبنانية ستيفاني صليبا

وحتّى المغنية هيفا وهبي سبق واعتمدت هذا اللون على شعرها، وقد لاحظنا كم غيّر هذا إطلالتها بعيداً عن الشعر الأسود الذي اعتدنا ظهورها به.

ومن النجمات العربيات اللواتي لفتن الأنظار بالشعر الأشقر، نذكر أيقونة الجمال جويل ماردينيان التي لم تتردّد في اعتماد هذا اللون سواء مع الشعر الطويل أو القصير.

اقرئي أيضاً: أجدد قصّات وألوان شعر اعتمدتها النجمات لصيف 2021