أجدد قصّات وألوان شعر اعتمدتها النجمات لصيف 2021

ننتظر جميعنا موسم الصيف من كل عام لنستمتع بالعطلات والإجازات مع الأسرة والأصدقاء ولنجدّد في داخلنا الحيوية والنشاط بعيداً عن الروتين الحياتي. وليس التخطيط لأشهر الصيف وحده ما يساعدنا على التجهّز والاستعداد، إذ نفكّر أيضاً في كيفية تعديل إطلالتنا الجمالية لتشعرنا بمزيد من الحماسة لما ينتظرنا.

ولو تصفّحت مواقع التواصل الاجتماعي وركّزت مؤخراً على إطلالات النجمات، لتفهمين مباشرةً ما نتحدّث عنه. فالنجمات يغيّرن بدورهنّ لوكاتهنّ مع بداية هذا الموسم، سواء من حيث القصّة أو اللون. لذلك، نجول معك على أبرز الإطلالات التي لفتت أنظارنا.

سيرين عبد النور

 يكثر الحديث مؤخراً عن النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، بعد الإعلان عن مسلسلها الجديد المترقّب على شاهد "دور العمر". وقد نشرت لها صورةً بالشعر الأشقر، وهي إطلالة اعتمدتها خدمةً لدورها التي أشارت إلى أنّه شرّير أي إلى أنّها لم تؤده من قبل. أمّا اللوك الصيفي الذي اختارت اعتماده، فهو قصّة الشعر الكاريه التي نراها رائجة على منصّات عروض الأزياء العالمية منذ مواسم متعدّدة. ولا بدّ من القول إنّ القصّة هذه تلائم سيرين تماماً وتظرها بأسلوب مفعم بالشباب والجاذبية.

هازال كايا

بالنسبة إلى الممثلة التركية الشابة هازال كايا، اختارت الانتقال من الشعر الأسود إلى الشعر النحاسي الفاتح. وقد راق لها هذا اللوك الجديد تماماً، بخاصّة أنّها من صاحبات البشرة البيضاء. ولا بدّ من القول إنّ الألوان النحاسية والألوان المائلة إلى البرتقالي والأشقر جميعها تدرّجات أكثر من رائعة لموسم الصيف، بخاصّة أنّ أشعة الشمس تلفح عليها لمعاناً مثالياً.

جنيفير لوبيز

من جهتها، اعتمدت النجمة العالمية جنيفير لوبيز صيحة الغرّة الستارة أو Curtain Bangs، وهي أسلوب شعر انتشر بكثرة العام الماضي. وأطلّت لوبيز بصورة لها وهي تعتمد هذه الغرّة مع شعرها الأملس الطويل، وقد منحها هذا الأسلوب إطاراً رائعاً لوجهها ولماكياجها الذهبي البرونزي.

اقرئي أيضاً: موضة ألوان صبغات شعر 2021: خبير الشعر Romeu Filipe يطلعك على الصيحات الرائجة