البوستر الرسمي لمسلسل "دور العمر" لسيرين عبد النور

يوماً بعد يوم، تشوق سيرين عبد النور متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بتحضيراتها للعمل الدرامي الجديد لعام 2021 الذي بدأت بتصويره.

في التفاصيل، بدأت سيرين عبد النور أعمال تصوير مسلسلها الجديد "دور العمر" الذي ستلعب فيه دور البطولة إلى جانب عادل كرم. حيث نشرت سيرين البوستر الرسمي لعملها المنتظر.

وتطل سيرين بعد النور في البوستر الدعائي الرسمي للعمل بلوك مميز جداً يعتمد على الشعر الأشود الطويل، وهنا لا بد من الإشارة إلى أن سيرين ستطل في العمل بلوكين مختلفين. وقد كشفت عن ذلك من خلال مقطع فيديو من كواليس التحضيرات، أرفقته بتعليق "اثناء التحضير لمسلسل "دور " يللي رح ينعرض قريباً على "شاهد"، الدور بدو جرأه وتغير جزري ما تنصدمو".

وهي كانت قد نشرت البرومو الدعائي للمسلسل وأرفقته بتعليق ""دور العمر قريباً".

تدور أحدث مسلسل "دور العمر" في سياق قصص إجتماعية رومانسية تربط أبطال العمل ببعضهم، ويعتمد في أحداثه على الإثارة والتشويق. وهو من إخراج ​سعيد الماروق​، سيناريو وحوار ​ناصر فقيه​.

وتتواجد أيضاً سيرين عبد النور في دبي، حيث زفت إلى متابعيها خبر حصولها على الإقامة الذهبية لتنضم إلى قائمة النجمات اللبنانيات اللواتي حصلن على هذه الأقامة ، فكتبت " الاقامة الذهبية كانت هدية مميزة شكراً دبي".

اقرئي أيضاً: اجعلي إطلالتك أكثر أناقة بالفستان الأسود من وحي سيرين عبد النور