جويل ماردينيان تطلق ماركة جديدة لعدسات العيون الملوّنة

جويل ماردينيان... اسم لمع في عالم الجمال. فمن عالم خبراء المكياج إلى عالم التلفزيون والبررامج وصولاً إلى عالم الصالونات ومستحضرات العناية بالبشرة وحتّى المكياج. وفي كل مرّة، كانت ماردينيان تنجح وتبهر الجهمور فاكتسبت قاعدة جماهيرية كبيرة، بخاصّة أنّها شخصية مؤثرة دائماً ما تدفع المرأة إلى الثقة بنفسها وبقدراتها وتدعوها إلى مطاردة أحلامها وطموحاتها.

وحين نقول جويل ماردينيان، نفكّر مباشرةً بسلسلة صالوناتها Clinica Joelle وبعلامتها لمستحضرات العناية بالجمال والبشرة Joelle Paris.

أمّا اليوم، فتنضمّ إلى سلسلة نجاحاتها ماركة جديدة هي Eye Candy. وهذه المرة، لا علاقة لها بعالم التجميل مباشرةً إنّما بعالم العيون. فالعلامة تقدّم عدسات ملوّنة!

وكانت جويل تتتظر مشروعها الجديد هذا بفارغ الصبر، علماً أنّها كانت تخبر متابعيها على إنستغرام باستمرار عن الحماسة التي تعتصر قلبها لإطلاق عمل أخذ من وقتها الكثير وبذلت له جهوداً كبيرة للغاية.

وكما سبق وذكرنا، أطلقت جويل على ماركتها الجديدة اسم Eye Candy وكأنّ العدسات ستكون أشبه بالحلوى التي ستتلذّذ بها إطلالات العيون. واستناداً إلى الصور التي نشرتها جويل على حساب العلامة على إنستغرام ونظراً إلى إطلالاتها الأخبيرة بالعدسات، تبيّنها أنّها تضمّ مجموعة من الألوان المتعدّدة منها البني والأزرق والرمادي وغيرها... وذلك لتناسب مختلف الأذواق.

اقرئي أيضاً: Chanel تطلق تطبيقاً جديداً يسهلّ عليك اختيار أحمر الشفاه