مؤسّسة علامة Aquis تحدّثنا عن الحلّ الأمثل لتجفيف الشعر بعد الاستحمام

كانت المرأة في الماضي تتّبع عاداتها الروتينية وفقاً لما ورثته عن أمها أي وفقاً لما ورثته أمّها عن جدّتها. نعم، فالأجيال تتناقل العادات والتقاليد من أصغر التفاصيل إلى أكبرها. فعلى سبيل المثال، كانت أمي تجهّز كل أسبوع ماسكاً لوجهها تعلّمت كيفية تحضيره من والدتها.

أمّا اليوم، ومع انفتاح العالم على بعضه تماماً ومع الاطّلاع أكثر على المنصّات الإلكترونية التثقيفية والفيديوهات التعليمية المنتشرة، باتت المرأة تتّبع الروتين الذي تجده الأنسب لها ولأسلوب حياتها.

لنتحدّث مثلاً عن طريقة تجفيف الشعر بعد الاستحمام! لو كنت تعتمدين الطريقة التقليدية التي تقضي بلفّ المنشفة على الشعر وانتظاره حتّى يجفّ قليلاً قبل تعريضه للهواء أو قبل استعمال المجفّف الكهربائي، تكونين قد ورثت العادة الخاطئة.

فالخطوة هذه تضرّ بالشعر وتؤدي إلى تكسّر الشعيرات التي تكون حسّاسة للغاية وهي مبلّلة. وهذا تماماً ما تشرحه لنا السيدة Britta Cox، المؤسسة الشريكة لعلامة Aquis التي تقدّم لنا المنشفة الثورية والحلّ الأمثل لتجفيف الشعر بعد الاستحمام.

وتقول Cox إنّ مفهوم المنشفة هذه كان جديداً بالفعل، إذ لم يسبق لنا أن رأينا منتجاً مماثلاً في الأسواق يحلّ مكان المنشفة الكبيرة التي نلفّها على شعرنا في كل مرة ننتهي من الاستحمام. والأمر المميّز بشأن منشفة Aquis هو أنّها تضمن جفافاً صحياً وسريعاً للشعر، من دون الاضطرار إلى انتظار وقت طويل.

وقد صُنعت هذه المنشفة من قماش خاص يضمن تقليل وقت التجفيف حتّى 50% ويحافظ على صحة الشعيرات ويمنع تجعّدها للحصول على أجمل تسريحات. وبفضل الزر في الجهة الخلفية، تستطيعين استكمال عاداتك الأخرى بعد الاستحمام وأنت تضعينها على رأسك من دون أن تخشي سقوطها.

وتكشف Cox في الفيديو عن حيلة سهلة للحفاظ على شعر صحي وقوي، ألا وهي غسله في نهاية الاستحمام وليس في أوله فيتعرّض للبلل أقصر فترة ممكنة.

اقرئي أيضاً: هكذا تحافظين على لون شعرك أطول فترة ممكنة