تسريحات شعر أنيقة على طريقة الملكة رانيا

لا شكّ أنّ الصيحات الرائجة هي التي تضفي لمستها الفريدة على إطلالتك ولكن ممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّ الكلاسيكيّة هي التي تبقي إطلالتك أنيقة وتجعلها كذلك على مرّ المواسم.

هناك من تحبّ اختبار الصيحات الجديدة الرائجة مهما كانت غريبة ولكن وفي المقابل هناك من تفضّل الكلاسيكيّة. الملكة رانيا ورغم موقعها الرسميّ، لا تتردّد في اختيار ما يناسبها من صيحات واعتمادها ولكن تحرص في الوقت ذاته على إضفاء لمسة من الكلاسيكيّة على أيّ صيحة تختارها.

لذلك ولأننا عادة نبحث عن إطلالات مميزة وأنيقة في موسم الصيف، اخترنا أن نسلّط الضوء على بعض التسريحات الشعر التي اعتمدتها الملكة رانيا والتي تحافظ على أناقتك كي تسرّحي شعرك مثلها في مناسباتك.

أوّلاً، حافظي على البساطة في تسريحة شعرك وأضيفي إليها لمسة ناعمة وملفتة من خلال إبقاء شعرك منسدلاً ولكن مع رفع الخصلات الأمامية وشدها إلى الوراء.

ثانياً، لا تخافي من اعتماد تسريحة ذيل الحصان فرغم اعتقاد البعض بأنّ هذه التسريحة ليست بأنيقة إنما بتسريحة حيوية، تبدو رائجة في المواسم الماضية ولا تزال ويمكن اعتمادها مع الإطلالة الأنيقة أكانت منخفضة أو عالية ومشدودة.

كذلك، يمكنك طبعاً اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة والمبعثرة مع ترك بعض الخصلات من الأمام، هذه التسريحة التي تعكس أسلوباً أنثوياً للغاية.

أخيراً، يبقى أن نقول لك أنه إن كنت لا تمتلكين الجرأة الكافية لاختبار تسريحات شعر مميّزة، أبقي على شعرك منسدلاً ولكن أعتمدي الخصلات المموجة العريضة ولإضفاء لمسة أنيقة ورسمية إحرصي أن تكون الغرّة من الأمام عالية.

 

اقرئي المزيد: الملكة رانيا تختار القفطان للاحتفال بعيد استقلال الأردن