اكتشفي حيلة سهلة لتعزّزي حجم تسريحة شعرك

نحب نحن النساء جميعنا التألّق بمختلف تسريحات الشعر، بخاصّة أنّ الصيحات الجمالية في كل موسم جديد تقدّم لنا أساليب وموديلات مختلفة. ففي موسم ربيع وصيف 2020 على سبيل المثال، رأينا على منصّات العروض صيحة الضفائر وصيحة التسريحات المستوحاة من الزمن الماضي كما وصيحة أكسسوارات الشعر.

وللحصول على أجمل التسريحات، نلجأ إلى مختلف المنتجات والأدوات والأكسسوارات. ولكن، في كثير من الحالات، نعجز عن الحصول على النتيجة النهائية التي نرغب فيها، بخاصّة حين لا نتوصّل إلى الحجم المثالي.

ولا تعتقدي أنّ الحصول على الحجم المثالي يتطلّب أداة حرارية كالمصفّف مثلاً أو المملّس، بل إلى حيلة سهلة للغاية نلقي عليها الضوء اليوم لتسهّل حياتك وتتيح لك التألّق بالإطلالة الأجمل.

ففي المساء السابق لأي يوم، اربطي شعرك بتسريحة ذيل حصان مرتفعة إلى الحدّ الأقصى ونامي كالعادة. وحين تستيقظين بعد 8 ساعات تقريباً، اسدلي شعرك وحرّكي شعرك يميناً ويساراً. وصدّقيني! الحجم مثالي!

وعن هذه الحيلة، يقول الخبراء إنّها تتيح رفع الجذور نحو الأعلى ما يمنح الحجم المرغوب فيه. ولو أردت تعزيز هذه النتيجة، ننصحك أيضاً باستعمال الشامبو الجاف أو الاسبراي قبل رفع الشعر وربطه.

فهل ستجرّبين هذه الحالة ما دمت تقضين وقتك كاملاً في المنزل هذه الأيام؟!

اقرئي أيضاً: اكتشفي متى وكيف تنظّفين فرشاة شعرك