نجمات يكشفن لك أساليب رائجة لاعتماد تسريحة ذيل الحصان

لطالما شكّلت تسريحة ذيل الحصان أو Ponytail صيحةً من صيحات المواسم الجمالية. فالمرأة لا تتخلّى عنها، إذ تستطيع اعتمادها بأساليب وطرق مختلفة منها ما يناسب اليوميات غير الرسمية ومنها ما يتوافق مع المناسبات الهامّة والخروجات المسائية.

وبالعودة قليلاً إلى تاريخ هذه التسريحة، فاعلمي أنّها كانت قد انتشرت بين الرجال في أوروبا خلال النصف الثاني من القرن الثامن عشر وعُرفت حينها باسم Queue. وسادت هذه التسريحة أيضاً بين أوساط فرق الروك، إذ اعتمدتها هذه الأخيرة في السبعينات. أمّا بالنسبة إلى النساء، وعلى الرغم من أنّهنّ رفضن اعتمادها في الحقبات الماضية، فباتت هذه التسريحة شائعة للغاية.

ولم تكتفِ النساء باعتمادها بأسلوبها العادي المعتاد، إذ ظهرت أساليب كثيرة جعلت تسريحة ذيل الحصان تزداد جمالية وجاذبية. وفي موسم ربيع وصيف 2019، رأينا نجمات كثيرات يعتمدنها فاستمدّينا منهنّ أبرز اللوكات الرائجة لهذه التسريحة.

أريانا غراندي

تكاد أريانا غراندي، المغنّية العالمية الشابّة، لا تفوّت فرصة التألّق بتسريحة ذيل الحصان هذا الموسم. وتختار اعتمادها بأسلوب مشدود تماماً حتّى أنّها ترفعها إلى الأعلى ما يشدّ وجهها للغاية ويزيد إلقاء الضوء على ملامحها.

كيتي بيري

وقع اختيار الممثّلة والمغنّية وكاتبة الأغاني الأميركية كيتي بيري على تسريحة ذيل الحصان في إحدى إطلالاتها الصيفية. وقد حرصت على لفّ بعض الشعيرات حول ذيل الحصان وذلك لإخفاء الربطة تماماً. أمّا الخصلات، فاختارت لفّها أي تمويجها بدلاً من تمليسها، ما منح حجماً إضافياً لتسريحتها.

إيميه الصيّاح

اعتمدت الممثّلة ومقدّمة البرامج اللبنانية الموهوبة إيميه الصيّاح تسريحة ذيل الحصان النصفية مع خصلات متموّجة منحت إطلالاتها جرعة كبيرة من الحيوية. وقد لاحظنا أنّ حجم التسريحة معزّز تماماً، وهذا ما نبحث عنه عادةً في لوكاتنا.

كارن وازن

ليست تسريحة ذيل الحصان حكراً على النساء ذوات الشعر الطويل. فقد أطلّت المؤثّرة الشهيرة كارن وازن بها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعمدت إلى تقطيع الذيل إلى عدّة أجراء بواسطة الربطات. ويمكنك من دون شكّ استمداد الوحي من لوكها هذا لإحدى الخروجات النهارية مع صديقاتك.

كيم كارداشيان

باتت تسريحة ذيل الحصان النصفية بالأسلوب الأملس والمشدود توقيعاً خاصّاً بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في الآونة الأخيرة. ولو اطّلعت على صورها في الأشهر الأخيرة، تلاحظين أنّ التسريحة هذه لا تفارقها قطّ.

كايلي جينر

من صاحبة علامة Kylie Cosmetics، استمدّي الوحي لتتألّقي بلوك جديد لتسريحة ذيل الحصان. فقد أطلّت كايلي جينر بها مع خصلات ملساء طويلة للغاية تصل إلى أسفل أظهرها. أمّا الفرق، فجاء عند النصف تماماً.

زيندايا

من منّا لا تتابع أحدث إطلالات زيندايا! وحين نتحدّث عن تسريحة ذيل الحصان، لا يسعنا عدم ذكر إطلالاتها الملفتة التي اختارت فيها أن تجمع بين صيحة هذه التسريحة من جهة وصيحة الغرّة من جهة ثانية. وتلاحظين طبعاً أنّ سدل الغرّة مع ذيل الحصان يمنح الإطلالة نفحةً شبابية ومرحة.

كريسي تيغن

اعتمدي تسريحة ذيل الحصان هذا الموسم على طريقة كريسي تيغن، وأدخلي إليها الضفائر بأسلوب متجدّد ورائع. ومن بين أساليب تسريحة ذيل الحصان الرائجة هذا الموسم، أختار هذه كالمفضّلة بالنسبة إليّ لأنّها تعكس شخصيتي تماماً.

اقرئي المزيد: تحبّين تسريحة ذيل الحصان مثل هؤلاء النجمات... لكن انتبهي! لهذا قد تؤذي شعرك!