5 منتجات رائعة ابتعتها من متجر Rituals الإلكتروني الجديد

في الفترة الأخيرة وبعد أن اعتدنا على ملازمة المنزل ساعات طويلة إن لم نقل كل الوقت وعلى الخروج منه في الحالات الضرورية فقط، بات تركيزنا عند التسوّق على المواقع الإلكترونية.

فالتسوّق في الواقع روتين تحبّه النساء جميعهنّ وتستمتع به. وعلى الرغم من الحجر المنزلي، لم يتوقّف يوماً اهتمامنا بأحدث صيحات الجمال والموضة والديكور حتّى.

وفي ظل تغيّر العالم مؤخراً وتوجّهه نحو الاستعمالات الإلكترونية، أطلقت علامات ودور كثيرة مواقع إلكترونية تتيح للعملاء والعميلات تسوّق أحدث المنتجات والمستحضرات والحصول عليها عند بات المنزل. ونذكر منها على سبيل المثال Dior وLouis Vuitton وRituals.

وفي الواقع، لا بدّ لي أن أقول إنّني تحمّست للغاية عند معرفتي عن إطلاق منصّة التسوّق الإلكترونية الخاصّة بـRituals لأنّ العلامة حقّقت، منذ انطلاقها في المنطقة في العام 2016، نجاحاً كبيراً. وأدركت أنّ الشهر الفضيل لا يكتمل من دون نفحات مستحضرات الغنية كل الغنى بمكوّنات شرقية محبّبة على قلوبنا.

ولذلك، اخترت أن أخبرك اليوم عن 5 منتجات ابتعتها من موقع Rituals فوصلتني إلى المنزل لأبدأ استعمالها.

The Ritual Of Oudh Hair & Body Mist

أحبّ رذاذ الشعر والجسم هذا لأنّه يغمرني بنفحات العود الآسرة، وأعتبره مثالياً للفترة الرمضانية التي أقضيها في المنزل حالياً.

The Ritual of Karma Hand Lotion

مع كثرة استعمال المعقّمات والمطهّرات على اليدين، لا بدّ من تجنّب جفافهما والحفاظ على ترطيبهما باستمرار. ولذلك، اخترت هذا الكريم المرطّب المثالي.

The Ritual Of Namaste Restoring Night Balm

أحبّ هذا الكريم الليلي لأنّه يساعدني على شدّ بشرتي والحدّ من ظهور علامات التقدّم في السنّ. وصدّقيني ألتمس نتائج سريعة عند استعماله وأحاول قدر الإمكان عدم إهمال استعماله كل ليلة.

The Ritual of Namaste Glow Mask

مع التوتّر الذي يحيط بنا ومع ساعات الصيام الطويلة حالياً، أحرص على تعزيز إشراقة بشرتي ومنحها لوكاً متجدّداً باستمرار. ولهذا، ألجأ إلى هذا القناع الرائع.

The Ritual of Namaste SPF Drops

حتّى ولو لم أخرج من المنزل، لا أهمل حماية بشرتي من أشعّة الشمس وأغرمها بطبقة من هذا المنتج كل صباح.

اقرئي أيضاً: أجمل مستحضرات لا تتخلّي عنها لإطلالات رمضانية طبيعية