أجمل مستحضرات لا تتخلّي عنها لإطلالات رمضانية طبيعية

الشهر الفضيل هو من أجمل الفترات التي ننتظر حلولها كل عام، لروحانيته أولاً ولقدرته على تقريب أفراد الأسر من بعضهم وتعزيز الروابط الاجتماعية. وعلى الرغم من أزمة تفشي فيروس الكورونا هذا العام، لحظنا المحبة التي تجمع الجميع أكثر من السابق بخاصّة مع الإصرار على تشارك جلسات الإفطار والجلسات العائلية على الإنترنت.

وفي الحالات جميعها، لا تتوقّف المرأة عن الاهتمام بجمالها. وفي الفترة الأخيرة، كنّا قد ركّزنا للغاية على العناية بالبشرة للحفاظ عليها بخاصّة مع توفر وقت أكثر.

ولأنّ الإطلالات الرمضانية تعني لوكات ناعمة وطبيعية وأنثوية من دون لمسات كثيفة من المكياج، اخترت لك اليوم 5 مستحضرات أساسية لتحصلي على إشراقة مثالية بعيداً عن علامات التعب والبهتان.

ملصقات الأنف Deep Cleansing Charcoal Pore Strips من Bioré

قبل التفكير في أي مستحضر للبشرة أو للمكياج، لا بدّ من التركيز على إزالة مختلف الشوائب وأبرزها الرؤوس السوداء. لذلك، استعيني بهذه الملصقات التي تساعدك على التخلّص منها في منطقة الأنف.

كريم العيون Magic Eye Rescue من Charlotte Tilbury

لا تهملي منطقة عينيك لأنّ علامات التعب تنعكس عليها أكثر من سواها. ويمكنك الاستعانة بهذا الكريم لأنّه يخفي علامات التقدّم في السنّ أيضاً، ما يعني إطلالة شابة رائعة!

كريم الوجه Clearly Corrective من Kiehl’s

لا تضعي أي مكياج على وجهك من دون هذا الكريم، فهو يساعد في الحدّ من تصبّغات البشرة ويعزّز نعومة هذه الأخيرة، والأهمّ من ذلك يمنحها دفعة من الترطيب الأساسية في الشهر الفضيل مع الانقطاع عن الطعام والشرب لساعات طويلة من الوقت.

المرطّب الملوّن Teint Couture City Balm من Givenchy

يُعدّ هذا المنتج الأفضل للوكك الرمضاني لأنّه يجمع العناية بالبشرة والمكياج معاً. فهو يرطّب البشرة أولاً ويمنحها ثانياً لمسة ملوّنة لإخفاء الشوائب بطريقة خفيفة توحّد لون السحنة.

أحمر الشفاه Even Better Pop Lip Colour Foundation من Clinique

هو أحمر شفاه بألوان نيود وتدرّجات ناعمة تكمّل إطلالتك في الشهر الفضيل.

اقرئي أيضاً: 9 نصائح سهلة وأساسية للعناية ببشرتك في رمضان

 
العلامات: مكياج
شارك