هل تسافرين قريباً؟ اصطحبي معك هذه المستحضرات

في أيامنا هذه، تهتم المرأة بجمالها وتخصّص عناية مميّزة لبشرتها في الأوقات والحالات جميعها سواء صباحاً أو مساءً وسواء كانت تمضي أيامها الروتينية أو تقضي رحلة بعيداً عن منزلها.

فعلماً أنّ الجمال ينبع من حبّنا لأنفسنا ومن ثقتنا بذاتنا، نحرص باستمرار على تعزيز إطلالاتنا من خلال اختيار أجمل وأفضل المستحضرات والمنتجات.

ولأنّ السفر أولوية من أولويات كل امرأة منا، لا بدّ من التركيز أيضاً على أبرز المستحضرات الأساسية التي لا بد لنا من اصطحابها معنا. لذلك، نسلّط معك الضوء اليوم على المستلزمات الجمالية التي يجب ألا تغادر حقيبة سفرك في أي رحلة تخطّطين لها أو تقومين بها.

تنقية البشرة مع المقشّر Sublimage Les Grains de Vanille من Chanel

جدّدي بشرتك حتّى خلال أسفارك والجئي إلى هذا المستحضر المقشّر الذي يخلّصك من طبقة البشرة العلوية غير الصحية أي المحتوية على أوساخ وجلد ميت، لتحلّ مكانها طبقة جديدة مفعمة بالطاقة والجاذبية والنقاء.

محاربة جفاف الشفاه مع مرطّب الشفاه Le Rose Perfecto من Givenchy

 

من منا لا تنزعج من جفاف الشفاه وتشققها؟! لذلك، يعدّ استعمال مرطب الشفاه أمراً أساسياً في أي رحلة لضمان الحفاظ على أجمل إطلالة. فكيف لو اخترت هذا المرطّب تحديداً من Givenchy، فهو ينعش شفتيك ويمنحهما الترطيب الذي تحتاجان إليه بخاصة إن سافرت إلى منطقة ترتفع فيها الرطوبة وتنخفض درجات الحرارة.

الحماية من الشمس مع الواقي من الشمس Tinted Sun Care Stick من Sisley

تضرّ الشمس بالبشرة كثيراً، ما يعني أنّ تأمين الحماية لها أكثر من ضروري دائماً. ويمكنك اللجوء إلى هذا الواقي من Sisley لأنّه يبعد عن بشرتك الأشعة التي تؤذيها مغلفاً إياها بطبقة حماية.

الحفاظ على الشباب مع زيت Abeille Royale Youth Watery Oil من Guerlain

اصطحبي معك هذا الزيت الثوري الذي يحافظ على شباب بشرتك ويساهم في إبعاد التجاعيد والخطوط الرفيعة عنها. فالشيخوخة هو الأمر الذي لا ترغب فيه أي امرأة!

اقرئي أيضاً: أفضل مستحضرات للعناية ببشرتك في الصباح