أفضل مستحضرات للعناية ببشرتك في الصباح

في كثير من الأحيان، تكون الفترة الصباحية مزدحمة لأنّنا نشعر بضرورة إنجاز عدد من الأمور في وقت قصير نسبياً. فبسبب التعب والإرهاق وكثرة المسؤوليات، تستيقظ كثيرات منا على عجلة من دون أن تخصّص وقتاً كافياً لتعزيز النشاط ببطء والانتهاء من بعض الأمور.

وسواء كنت من اللواتي يخصّصن لهنّ فترة استرخاء صباحية أو من اللواتي يستيقظن في المقابل على عجلة، لا بدّ لك من الاهتمام ببشرتك لتعزيز انتعاشها الصباحي أولاً ولحمايتها تماماً من العوامل التي قد تعترضها ثانياً.

وتماماً كما تركّزين في العناية الليلية على مقاومة الشيخوخة وعلى محو علامات التقدّم في السنّ، لا بدّ من إيلاء الأولوية إلى بعض التفاصيل في الفترة الصباحية. فما هي إذاً أفضل المستحضرات التي تستطيعين اللجوء إليها لتحافظي على صحة بشرتك من الداخل والخارج؟

إليك أجمل ما اخترناه لك:

محو تجاعيد العيون: كريم العيون Skin Caviar Eye Lift من La Prairie

لا يمكنك التخلي عن سيروم العيون هذا في الصباح! فهو يغنيك عن الجراحات التجميلية ويشعرك ببشرة مشدودة على الفور. وبفضله، تعتنين بكامل محيط العين أي الجفون العلوية والسفلية وأسفل الجبين لإطلالة أكثر شباباً.

تعزيز الإشراقة: رذاذ L'intemporel Blossom Beautifying Cream-in-Mist من Givenchy

يتيح هذا الرذاذ ترطيب بشرة وجهك ومنحها إشراقة فورية. كما وتشمل ميزاته القدرة على حماية البشرة من التعدّيات الخارجية والحفاظ على المرونة.

حماية البشرة: كريم النهار All Day All Year من Sisley

يغلّف هذا الكريم بشرتك بطبقة حماية تحميها من مختلف التعديات الخارجية عليها كأشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة والجذور الحرة والأوساخ والإجهاد. وبفضله، تحمين بشرتك من الداخل والخارج على حد سواء.

إزالة الخطوط الرفيعة: كريم العيون Capture Totale Firming & Wrinkle-Correcting Eye Cream من Dior

حافظي على شباب عينيك أيضاً من خلال كريم العيون هذا. فهو يضمن لك تصحيح إطلالة هذه المنطقة الحساسة في الوجه.

تعزيز فعالية الأقنعة: جهاز UFO  من  Foreo

لا تحتاجين بعد الآن إلى تخصيص وقت طويل لتطبيق الأقنعة على بشرتك. فبفضل هذا الجهاز الثوري، ما عليك سوى تطبيق الماسك وضمان تغلغل مكوّناته إلى أعماق البشرة للاستفادة من مختلف الفوائد.

اقرئي أيضاً: 6 مستحضرات لا تتخلّى عنها محرّرات "هيا" للعناية الليلية بالبشرة