ما تحتاجينه لبشرة مشرقة خلال السفر

التحضيرات لموسم الأعياد بدأت وبالطبع أنا متحمسة جداً للاستمتاع بهذه الفترة مع أفراد عائلتي وصديقاتي اللواتي أخطط معهن لقضاء أجمل الأوقات في السفر. وضعت جدولاً كاملاً بالنشاطات التي سنقوم بها معاً من أجل الاحتفاظ بالذكريات الجميلة. 

بدأت أحضّر حقيبة السفر وها أنا أفكّر بحقيبة المكياج التي سأصطحبها معي لأنّ العناية بالبشرة من روتين حياتي اليومية بخاصة خلال السفر. وإذا كنت تستعدين بدورك لقضاء عطلة بعيداً عن المنزل، إليك ما يجب أن تصطحبيه معك من أساسيات:

 فرشاة FOREO LUNA 3 

قبل تطبيق أي مستحضر للمكياج أو لترطيب البشرة عليك تنظيف بشرتك، وهذه المرّة لست بحاجة إلا لغرض واحد: جهاز LUNA 3 الذي يوفر لك تنظيفاً عميقاً وفي الوقت نفسه يدلك بشرتك بفضل الخاصية التي يمتلكها. فبجهاز واحد أنت قادرة على التخلص من كل الشوائب العالقة على بشرتك وتدليكها لتطبيق كريم الترطيب الخاص بك.

إستعمال هذه الفرشاة في غاية السهولة، كل ما عليك فعله هو وصلها بتطبيق FOREO على هاتفك وإختيار الاعدادات التي تلبي إحتياجات بشرتك. كما وبإمكانك إختيار نظام التدليك الذي ترغبين به من بين 4 أنظمة مختلفة تعمل على شد بشرتك واستعادة شبابها والمحافظة على نضارتها.

كما و يتيح لك جهاز LUNA 3 تحديد ملامح وجهك مع تدليك الكونتورينغ الذي يشدّ عظام الوجنتين والفكّ ويحرّر الإجهاد وصولاً إلى العنق لسحنة مشدودة. ولأنّ التجاعيد المحيطة بالفمّ تزعجنا أيضاً، وجدت FOREO علاجاً لها من خلال تدليك خاصّ يستمرّ لدقيقتين من الوقت.

مستحضر Skin Caviar Eye Lift من La Prairie

الجلسات مع الصديقات والاحتفالات لا تعرف وقتاً محدداً، وعدم النوم لساعات كافية يؤثر على مظهر عينيك. لذلك، عليك أن تحاربي هذه علامات التعب والإرهاق من خلال مستحضر Skin Caviar Eye Lift الذي يعمل على شد البشرة في محيط العينين ويجعلك تتألقين بنظرة ثاقبة وبراقة.

علبة Beauty In Box من Joelle Paris

لأن بشرتك بحاجة إلى الكولاجين كي تحافظ على نضارتها، ننصحك باستعمال هذه العلبة التي تحتوي على جل الكولاجين الذي يحافظ على نضارة بشرتك ومرونتها.

Ecological Compound من Sisley

من المعروف أن البشرة تتأثر بالعوامل الخارجية، لذلك لا بد من حمايتها من خلال الكريمات، ويعتبر مستحضرEcological Compound خياراً مثالياً لتجميل البشرة أو تحضيرها قبل تطبيق أي مستحضر آخر. فتركيبته الخفيفة والمنعشة تجعل بشرتك أكثر نعومة.

NCEF-NIGHT MASK من Filorga

حان وقت النوم، مهلاً، بشرتك بحاجة أيضاً للراحة ولتجديد خلاياها، لذلك قناع NCEF NIGHT مثالي بفضل تركيبته التي تجدّد البشرة وتحميها من التجاعيد أو بروز أي شوائب غير مستحبة.

إذاً، 5 أساسيات كفيلة بأن تجعلك تشعين جمالاً فلا تترددي باستعمالها!