نصائح للحفاظ على روتين جمالك مع عودة الحياة إلى طبيعتها

ها هي فترة البقاء في المنزل قد انتهت، وعدنا نوعاً ما إلى روتين حياتنا اليومي. على الرغم من أن روتين الجمال تغيّر بالنسبة للعديدات منّا إلا أن الكثيرات حافظن على مستوى عال من العناية ببشرتهن.

ومع عودة الحياة إلى مسارها المعتاد، لا بدّ من المحافظة على روتين جمالي تماماً كفترة البقاء في المنزل. من هنا تقدم لك علامة FOREO SWEDEN مجموعة من النصائح للحفاظ على روتين الجمال بنفس المستوى الذي كان عليه أثناء فترة البقاء في المنزل.

استخدام قناع مرطب للبشرة

ترطيب البشرة من أهم الأمور التي تحتاجها بشرتنا. لذلك، يجب الإلتزام بهذه الخطوة من خلال تطبيق مستحضرات مرطبة وأقنعة تضمن ترطيباً مثالياً للبشرة لساعات طويلة.

الخروج من دون مكياج

في حال كنت تودين الخروج لفترة قصرية، لا داعي لتطبيقي المكياج، فالحرارة المرتفعة تزيد من فرصة ظهور الإرهاق والبثور على الوجه. وفي حال أردت تطبيق مستحضرات التجميل، احرصي على تنظيف بشرتك فوراً عند العودة. وهنا ننصحك باستخدام جهاز Luna Mini 3 الذي يعمل على تنظيف البشرة من عمق مساماتها خاصة وأنه مزوّد بخاصية Glow Boost التي تنظف البشرة خلال 30 ثانية فقط.

استخدام واقي من أشعة الشمس

قبل الخروج إلى أي مكان، يعتبر تطبيق واق للشمس من أهم الأمور فهو يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية التي تسبب مشاكل عديدة للبشرة.

استخدام مستحضرات تجميل متعددة الأغراض

من المعروف أن أشعة الشمس تسبب تلف مستحضرات التجميل، لذلك تنصحك FOREO SWEDEN باستخدام مستحضرات تجميل متعددة الأغراض، استخدام مستحضر التسمير كظلال للعينين أو محدد للشفاه أو آيلاينر أو حتى أحمر خدود.

اقرئي أيضاً: ستتفاجئين لماذا أطلقت Foreo على جهازها لتنظيف البشرة اسم Luna

 
العلامات: علامة FOREO