جهاز النجمات المفضل LUNA  mini 3 أصبح متوفراً في الأسواق

منذ الكشف عن جهاز Luna من FOREO Sweden للمرة الأولى في العام 2013، حتى أصبح من أساسيات روتين عناية كل امرأة عصرية، لأنه يمنح البشرة إشراقة ونضارة مميزة.

بين الفترة والأخرى، تحرص FOREO على طرح جهاز جديد يتضمن مجموعة كبيرة من الإضافات. فبعد النجاح الكبير الذي حققه جهاز LUNA mini 2 ها هي اليوم تطلق جهاز LUNA mini 3.

 في التفاصيل، كشفت العلامة السويدية عن جهاز LUNA mini 3 الذي يتميز بفرشاة مصنوعة من شعيرات السيليكون فائقة النعومة التي تزيل 99.5% من الأوساخ والزيوت العالقة على الوجه. كما ويساعد الجهاز المدعوم بشاحن فائق السرعة على تنظيف المسامات بعمق، وذلك بفضل تكنولوجيا نبضات T-sonic ما يمنح البشرة انتعاشاً لا مثيل له.

ليس هذا فقط، لقد تم تزويد جهاز LUNA mini 3 من FOREO SWEDEN بموجات صوتية تخترق البشرة لتنشّط الدورة الدموية وتقشّر الخلايا الميتة وتعزز عملية إزالة السموم من خلال تحفيز خلايا البشرة، لتترك البشرة نظيفة وناعمة.

وللحصول على بشرة تفيض نضارة، تم تزويد الجهاز بخاصية Glow Boost التي تنظف البشرة بـ30 ثانية فقط ويجعلها صافية وطبيعية. هذا وقد تمّ تصميم الجهاز لكافة أنواع البشرة، ويمكن استخدامه 400 مرة بعد شحنه لمرة واحدة!

أينما ذهبت، سيكون جهاز LUNA mini 3 من FOREO SWEDEN رفيقك الدائم، فحجمه الصغير ووزنه الخفيف يجعل من السهل توضيبه في حقيبتك. هذا ويمكن وصله بتطبيق FOREO For You لترقية الجهاز وفق أحدث تقنيات العناية بالجمال، لتخصيص الوقت والتحكم بشدة النبضات للحصول على نتائج أفضل.

إذا، أصبح الجهاز المفضّل لدى المشاهير وخبراء التجميل بين يديك. للحصول على LUNA mini 3 ما عليك سوى زيارة إحدى متاجر سيفورا المنتشرة في العالم العربي أو تسوّقه إلكترونياً. وهو يتوفر بخمسة ألوان هي الفوشيا، الوردي، الأخضر، الأصفر والأسود.

اقرئي أيضاً: ستتفاجئين لماذا أطلقت Foreo على جهازها لتنظيف البشرة اسم Luna

 
العلامات: علامة FOREO
شارك