Elle Fanning تخفي الإكزيما في عينيها بحيلة مكياج سهلة

المشاكل الجمالية التي تواجهنا نحن النساء متعدّدة وكثيرة، بدءاً من مشاكل الشعر وصولاً إلى مشاكل البشرة. بالنسبة إلى الشعر مثلاً، تعاني كثيرات من القشرة أو التقصّف أو حتّى التكسّر. أمّا بالنسبة إلى البشرة، فمن المشاكل الشائعة نذكر ظهور البقع الداكنة وعلامات التقدّم في السنّ والالتهابات والإكزيما.

وبالحديث عن الإكزيما، لا بدّ لك أن تعرفي أنّها مشكلة تواجه كثيرات منّا على عكس ما تعتقدين ربّما، وهي نوع من أنواع الالتهابات الجلدية التي تنعكس آثاره في احمرار وحكّة.

وحين تعاني المرأة عادةً من الإكزيما، ينصحها أطباء الجلد بالانتباه إلى التركيبات التي تستعملها للعناية ببشرتها كما باللجوء إلى المنتحات المخصّصة للبشرة الحساسة. ولو كانت النساء في السابق يخشين التحدّث عن معاناتهنّ من الإكزيما، لم يعد الأمر كذلك اليوم، إذ ساعدت نجمات كثيرات على تشجيع الشفافية لا سيّما عند التعبير عن الذات.

ومن هؤلاء النجمات، Elle Fanning التي نشرت منذ أيام قليلة على حسابها الخاص على إنستغرام مجموعة صور تظهر فيها من دون مكياج.

والأمر اللافت في هذه الصور هو كيف حوّلت Fanning الإكزيما التي تعاني منها عند جفنيها إلى ظلال عيون أي كيف أخفتها بحيلة مكياج سهلة وبسيطة.

وفي هذه الحيلة، كانت Fanning قد عمدت إلى مزج احمرار الإكزيما بظلال ناعمة باللون الأحمر المائل إلى الزهري.

اقرئي أيضاً: Hailey Bieber تكشف حيلة سهلة حسّنت صحة بشرتها خلال الحجر المنزلي