كيندال جينر في صورة نادرة لها من دون مكياج

نلاحظ في الفترة الأخيرة أنّ نساء العصر الحالي أكثر واثقات من أنفسهنّ، إذ لا يتردّدن في الظهور على حقيقتهنّ حتّى ولو عنى ذلك الظهور من دون أي أثر للمكياج على وجوههنّ.

ولو جبت حتّى مواقع التواصل الاجتماعي، لأدركت أنّ النجمات حتّى يكشفن عن جوانب حقيقية وشفافة منهنّ، وهذا أمر لم نكن معتادات عليه في السابق.

فعلى سبيل المثال، في الفترة الأخيرة، أطلّت المغنية العالمية أديل بشعرها المجعّد الطبيعي في صورة تشيد بها بألبوم جنيفر لوبيز الجديد Black Is King، هي التي اعتدنا رؤيتها بالشعر الأملس المصفّف.

أمّا النجمة التي تنشر لها سيلفي من دون مكياج هذه المرة، فهي كيندال جينر التي نشرت صورة نادرة لها وهي تقف أمام المرآة فيما تضع فرشاة الأسنان في فمها وتظهر بسحنة طبيعية خالية من أي مستحضرات تجميل.

وما لفتني شخصياً في هذه الصورة الشفافية التي عكستها كيندال حين شاركت جزءاً من حياتها الشخصية أيضاً. ومن خلال هذا المنشور، تؤكّد لنا أنّ النجمات يتّبعن أيضاً حياةً تشبه ما نعيشه ولا داعي للتفكير في التفاصيل غير الواقعية عنهنّ والمقارنة باستمرار. فلكلّ منا حياتها ولحظات جميلة تعيشها وحتّى صعوبات تمرّ بها تماماً كما الجميع.

اقرئي أيضاً:النجمة Adele تكشف عن شعرها الطبيعي في صورة نادرة لها