Hailey Bieber تكشف حيلة سهلة حسّنت صحة بشرتها خلال الحجر المنزلي

Hailey Bieber هي عارضة الأزياء الشابة التي تبلغ من العمر 23 عاماً وتنجح في كل مرة في تسليط الضوء عليها. فتماماً كما سواها من النجمات الشابات، متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي تُعدّ أمراً مسلياً بخاصّة أنّها تنشر صور وفيديوهات فرحة تنقلنا إلى أجواء مغايرة بعيداً عن الروتين.

فزوجة المغنّي الشابة Justin Bieber أطّلت علينا مرّات كثيرة بلوكات ملوّنة على عينيها وصبغت حاجبيها حتّى أنّها سمحت لزوجها بأن يطبّق لها المكياج. وHailey هي أيضاً وجه الماركة الجمالية BareMinerals منذ بداية شهرتها في العام 2018.

وفي إحدى مقابلاتها مؤخراً، كشفت Hailey عن خطوة بدأت القيام بها خلال الحجر المنزلي وحسّنت صحة بشرتها تماماً، وهي روتين التنظيف المزدوج. ويعود هذا الأخير إلى عالم الجمال الكوري الذي يركّز على صحة البشرة من دون الإكثار من طبقات المكياج.

أمّا التنظيف المزدوج أو باللغة الإنجليزية Double Cleansing، فيعني التخلّص من الأوساخ والزيوت على البشرة من خلال تنظيفها مرّتين، الأولى من دون ماء أي باستخدام ماء الميسيلر أو أي منظف مرتكز على الزيت يوضع بالقطنة والثانية مع الماء باستخدام المنظف.

وتؤكّد Hailey أنّ روتين التنظيف المزدوج الذي تتّبعه منذ أشهر عدّة غيّر بشرتها بالفعل، فباتت أكثر نضارةً ولم تتعرّض حتّى لظهور البثور نتيجة وضع الكمامة.

اقرئي أيضاً: جنيفر لوبيز تجهّز لإطلاق ماركة مكياج خاصة بها