مقابلة حصرية مع نهى نبيل حول إطلاق ماركتها الجمالية الخاصة

أطلقت المؤثرة العربية الشهيرة نهى نبيل مؤخراً ماركتها الخاصة "نهى نبيل بيوتي" Noha Nabil Beauty لمنتجات المكياج والجمال. وكانت نبيل قد استوحت من العالم الذي تعيش فيه والحضارة التي تحيط بها لتطلق منتجات تناسب المرأة العربية وتتيح لها التعبير عن ثقتها بذاتها وعن مختلف جوانب القة والحرية في التعبير عن النفس.

وتكشف العلامة في انطلاقتها عن 4 منتجات تحاكي التراث العربي تماماً، وهي:

  • علبة ظلال العيون "صحارى" بألوان بنية غنية وألوان معدنية وألوان برّاقة
  • أقلام الكحل On Fleek وWinged بشكل متميّز يساعد على رسم العيون بطريقة سهلة وأنيقة
  • مجموعات أقلام Eye Contour التي يمكن استخدامها ككحل أو كظلال عيون أو كلون أساس أو حتّى كأحمر شفاه، وهي تتوفّر بـ6 ألوان مختلفة.

ولنتعرّف أكثر على هذا المشروع الجمالي، كان لنا هذه المقابلة المميّزة مع نهى نبيل:

  1. ليس الانطلاق في عالم الجمال سهلاً في أيامنا هذه، مع كل التنافسية السائدة في السوق. لماذا اخترت إطلاق علامتك الخاصة وما الذي يجعلها مميّزة عن سواها؟

في الواقع، تراودني هذه الفكرة منذ سنوات متعدّدة وقد بدأت العمل عليها منذ 3 أعوام تقريباً. ولطالما حلمت بإطلاق علامة تجارية مختلفة في عالم التجميل، علامة تحمل الهوية العربية وتستوحي من بيئتنا وتاريخنا وجمال لغتنا، وهذا أجمل ما يميّز "نهى نبيل بيوتي"! إنّها ماركة ذات هوية عربية أصلية ومصنّعة وفق معايير الجودة العالمية.

  1. لم تركّزي في المجموعة الأولى سوى على العيون. لماذا؟ وهل تفضّلين عادةً منتجات مكياج العيون على سواها؟

للعيون دور كبير في التعبير عن الجمال العربي، ولطالما تغنّى الشعراء بالكحل العربي. وتُعتبر العيون أكثر ما يعبّر عن المشاعر وعن ما نودّ قوله. ولهذا، اخترت أن أبدأ مجموعتي الأولى مع مستحضرات تجميل العيون كظلال العيون والحكل لما لها من أهمية بالنسبة إلى المرأة العربية.

  1. هل شاركت في مراحل الإنتاج جميعها من الألف إلى الياء؟

لقد اهتممت وأشرفت بنفسي على جميع التفاصيل، وحرصت من اليوم الأوّل على ضمان الجودة والفخامة والدقّة في التصنيع. حتّى أنّني سافرت بنفسي إلى أكبر مصانع التجميل في أوروبا وحرصت على الاهتماما بالمكوّنات وبخلوّها من أي مواد ضارة. ولا بدّ لي أن أقول إنّ تخصّصي في مجال الهندسة الكيميائية ساعدني في هذا الإطار.

  1. كيف تعكس العلامة التجارية شخصية نهى نبيل؟

تشبهني "نهى نبيل بيوتي" بكلّ التفاصيل... طموحي، نظرتي إلى الحياة، عشقي لعروبتي وللصحراء والشعر العربي. ولأنّني لا أعتبر نفسي خبيرة تجميل، أسعى دائماً إلى البحث عن منتجات سهلة الاستخدام للتوصّل إلى أجمل النتائج من دون عناء.

  1. أخبرينا عن حيل تلجئين إليها عادةً في المكياج.

في المكياج، تُعتبر الزيادة تماماً كما النقصان. لذلك، لا بدّ من إبراز الملامح بالقليل. ولا بدّ أيضاً من كسر الحواجز بالألوان والسعي إلى إضافتها على العيون من دون تردّد. والأهمّ من ذلك، قدرة كل امرأة منّا على أن تكون خبيرة تجميل ذاتها بفضل التمرين والتكرار من دون الانخراط بالضرورة في صفوف مكياج.

  1. كيف تعتنين ببشرتك؟

أحرص على إزالة المكياج عن وجهي كل مساء، كما وأشارك متابعيني على مواقع التواصل الاجتماعي روتين العناية اليومي ببشرتي من خلال استخدام صابون الأرغان لتغذية البشرة ومقشرات الشاي الأخضر للتنظيف العميق كما ومن خلال اللجوء إلى المرطّبات الطبيعية كالحليب والعسل وزيت التين الشوكي.

  1. هل بدأت التفكير في مجموعة المنتجات التي ستقدّمنيها المرة القادمة؟

أنا في حالة بحث دائم عن الجديد وعن الخطوة القادة. والمجموعة الجديدة ستكمل قصة "نهى نبيل بيوتي" وعشقي للتاريخ العربي. وأنا أهدف إلى تقديم خط كامل من مستحضرات العيون والبشرة والشفاه وربّما العطور... قريباً.

اقرئي أيضاً: نجمات عالميات يمتلكن علامات جمالية، من هنّ؟