أوّل سيلفي لريهانا في العام 2020 تدعوك إلى الثقة بإطلالتك

لم تعد ريهانا نجمة بوب عالمية وحسب ننتظر إصدار أغانيها وأعمالها الفنية، بل باتت أيضاً سفيرة للجمال بخاصّة بعد أن دخلت هذا العالم من الباب العريض من خلال علامتها Fenty Beauty التي نحصل على مستحضراتها من متاجر سيفورا المنتشرة في الشرق الأوسط. 

فلو عدنا قليلاً إلى مختلف المجموعات التي قدّمتها ريهانا عبر علامتها، لا يخفى على أحد منّا أنّ الجرأة هي الأساس بخاصّة مع لوحة الألوان والتدرّجات الزاهية والغريبة وغير الاعتيادية. بالإضافة إلى ذلك، نجحت النجمة العالمية في استهداف شريحة كبيرة من النساء إن لم نقل النساء جميعهنّ، إذ تقدّم في كل مرّة مجموعة واسعة من تدرّجات الألوان الفاتحة والغامقة والمتوسّطة.

ومع بداية العام 2020، اختارت ريهانا أن ترفع إيجابية النساء وتعزّز ثقتهنّ بأنفسهنّ من خلال نشرها صورة سيلفي من دون مكياج. وليس عدم تطبيقها للمكياج الأمر الملفت في هذه الخطوة، لأنّنا اعتدنا رؤية صور نجمات كثيرات في الفترة الأخيرة من دون مكياج، عالميات كنّ أم عربيات، مثل جينيفر لوبيز ونادين نسيب نجيم ونانسي عجرم وغيرهنّ...

ففي الواقع، لم تخشَ ريهانا أن تظهر البثرة في أسفل إحدى وجنتيها، حتّى أنّها لم تذكر أي تفصيل عنها في التعليق تحت الصورة بل اكتفت بالقول "أوّل سيلفي للعام 2020". وفي الصورة التي نشرت على موقعي إنستغرام وتويتر، ظهرت ريهانا بضفائر رفيعة ومتعدّدة رفعت شعرها عن وجهها، فيها امتنعت عن تطبيق أي مستحضر مكياج ما عدا لمسة غلوس لامعة وناعمة على الشفتين.

ولقيت الصورة إعجابات وتعليقات إيجابية كثيرة. غير أنّ أحدهم علّق سلبياً وقال: "دعيني أزيل لك البثرة"، فأجابت ريهانا بكلّ سلاسة: "دعها تحت الأضواء من فضلك". 

ما أجمل أن تعزّز سيلفي ريهانا الثقة بأنفسنا، بخاصّة أنّ الإطلالة تكاد لا تكون مثالية لأنّ لكل منّا مشكلة جمالية تعاني منها.

اقرئي أيضاً: الهوس بالسيلفي مرض يحتاج إلى علاج... إكتشفي إذا كنت مصابة به