نجمات عالميات يمتلكن علامات جمالية، من هنّ؟

كثيرة هي الماركات والعلامات الجمالية المنتشرة عالمياً، فهذه المستحضرات ليست محصورة فقط بالماركات العالمية لا بل فهناك العديد من النجمات العالميات ممين يملكن علامات للعناية بالبشرة والمكياج. فإذا كنت من المهتمات بمعرفة من هن هؤلاء النجمات هيا تابعي معنا:

كايلي جينر

صاحبة علامة Kylie Cosmetics أطلقتها عان 2016، وكانت تقتصر فقط على أحمر الشفاه ومع السنوات باتت تشمل العديد من المستحضرات كظلال العيون. وفي العام 2019، أطلقت كايلي خطاً جديداً من كريمات للعنية بالبشرة Kylie Skin.

ريهانا

عام 2017، أطلقت ريهانا علامة Fenty Beauty التي تضم باقة واسعة من المستحضرات التي تتميز بتركيبة تناسب كافة أنواع البشرة التي يصعب عادة إيجاد مستحضرات مطابقة للونها. ومؤخراً، أطلقت خطاً جديداً من كريمات العناية بالبشرة Fenty Skin والتي باتت متوفرة في دبي.

ميرندا كير

عام 2009، أطلقت عارضة الأزياء العالمية ميرندا كير علامة Kora Organics وهي عبارة عن مجموعة منتجات للعناية بالبشرة التي تلتزم بمعايير الاستدامة.

ليدي غاغا

في أواخر العام 201، دخلت النجمة العالمية على القائمة بإطلاق علامة Haus Laboratories التي تتضمن مستحضرات للمكياج.

فيكتوريا بيكهام

إلى جانب تصميم الأزياء قررت فيكتوريا بيكهام أن تطلق علامتها الخاصة تحت إسم Victoria Beckham Beauty وذلك في العام 2019. وتشمل مستحضرات للمكياج وللعناية بالبشرة أيضاً.

كيم كارداشيان

قررت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أن تتبع خطى شقيقتها كايلي جينر وتطلق علامة خاصة بها لمستحضرات التجميل KKW Beauty والتي أطلقتها في العام 2017.