كايا جربر تعتمد لونين جديدين لشعرها في أقل من أسبوعين

كايا جربر اسم من الأسماء التي نتابعها باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي، بخاصّة أنّها سفيرة جمالية لإحدى أهمّ الدور العالمية شانيل Chanel. فالنجمة الشابة تترك بصمة خاصّة بها أينما حلّت، سواء في الإعلانات والحملات الدعائية التي تظهر فيها أو في الأفلام التي تؤدي دوراً فيها أو حتّى في المناسبات والفعاليات التي تحضرها.

وكايا، التي تبدّل في قصات شعرها باستمرار والتي نعرفها بالشعر القصير منذ فترة لا بأس بها، اختارت أن تغيّر لون شعرها في صيف 2020 وأن تطلّ باللون الأكثر رواجاً بين النجمات.

نعم، فمنذ أسبوعين تقريباً، على حسابها الخاص على إنستغرام، نشرت كايا صورة سيلفي لها بالشعر الأشقر الفاتح. وقد جاءت اللون على خصلاتها مموّجاً أي تراوح بين الغامق عند الجذور والفاتح عند الأطراف.

وتذكّرنا خطوتها الجمالية هذه لنجمات سبق واخترن اللون الأشقر لشعرهنّ هذا الصيف، ونذكر منهنّ على سبيل المثال Emily Ratajkowski وMillie Bobby Brown.

غير أنّ كايا لم تطل إطلالتها باللون الأشقر الفتح، إذ لم تنتظر سوى أياماً قليلة قبل أن تبدّله إلى اللون البني التي تتداخل فيه الصبغة الزهرية اللون من منتصف الخصلات تقريباً وصولاً إلى الأطراف.

وكانت قد نشرت فيديو سابقاً عن تجربتها في صبغ شعرها باللون الزهري، حتّى أنّها أشارت في تعليقاتها إلى أنّها لطالما حلمت بصبغ شعرها بالزهري.  

اقرئي أيضاً: هل أظافرك قصيرة؟ تعرّفي على أجمل صيحات تليق بها