مجموعة 2020 Eyes Collection من Chanel كل ما تحتاجين له

لموسم ربيع وصيف 2020، تكشف لك دار Chanel عن أجمل مستحضراتها للاهتمام بجمال عينيك وللحصول لهما على أجمل ماكياج، وذلك مع مجموعة 2020 Eyes Collection. انطلقي معنا في جولة لنتعرّف معاً على منتجاتها والألوان المتوفّرة منها واطّلعي أيضاً على مجموعة نصائح لتطبيقها بمثالية.

تصوير: Martina Ferrari تنسيق: Sima Malouf

الآيلاينر Le Liner De Chanel

يتوفّر هذا الآيلاينر بـ6 تدرّجات لونية لتنوّعي في إطلالاتك الصيفية. تجرّئي على تطبيق اللون الأزرق الميتاليكي منه ونسّقيه مع مكياج ناعم في مناطق الوجه الأخرى، أي اختاري برونزر ناعم على الوجنتين وأحمر شفاه زهري نيود.

الماسكارا Le Volume Stretch De Chanel

تختلف هذه الماسكارا عن سواها بفرشاتها الفردية والمخصّصة للحصول على أقصى قدر ممكن من الطول والكثافة للرموش. فالفرشاة هذه تضمن تطبيقاً دقيقاً، بخاصّة أنّها خفيفة ومرنة ومنحنية أيضاً.

علبة الحواجب La Palette Sourcils من Chanel


تكمّل هذه العلبة مكياج حاجبيك إذ تضمّ تركيبتين، الأولى شمع والثانية بودرة، بالإضافة إلى 4 أكسسوارات: بفضل الملقط الدقيق، احصلي على الشكل المثالي لكل حاجب. ثم استعملي الفرشاة المدبّبة لتطبيق الشمع وتحديد الحاجب. أمّا بالاسفنجة، فوزّعي البودرة لملء الفراغات ومزج المستحضر. وأنهي المكياج مع الفرشاة المستديرة لتمشيط الحاجب
نحو الأعلى.

كريم العيون Le Lift Crème Yeux من Chanel

يتميّز هذا الكريم بتركيبة تمحو مظهر التجاعيد وتنشّط منطقة العينين مع إخفاء الهالات السوداء والانتفاخ. طبّقيه صباحاً ومساءً بواسطة أطراف أصابعك عند محيط العينين بما في ذلك الجفنين العلويين.

اقرئي أيضاً: