هل أظافرك قصيرة؟ تعرّفي على أجمل صيحات تليق بها

تكاد الصيحات في عالم الجمال لا تُعدّ ولا تُحصى. فلا يكفينا أن نتابع عروض الأزياء مع حلول كل موسم جمالي جديد، بل لا بدّ لنا أن نركب أيضاً القطار الجمالي ونجول معه في كل مرة على الصيحات الناشئة فجأة على تيك توك أو إنستغرام أو يوتيوب.

وفي كل مرة، نتأكّد أنّ النساء لم يعدن يتردّدن في تجربة مختلف الأساليب وأنّهن لا يخشين الآخرين من حولهنّ، بل يخترن التعبير عن شخصياتهنّ من خلال صيحات وأساليب جريئة تارةً وأكثر نعومةً طوراً آخر.

ولو تحدّثنا عن الأظافر مثلاً، لأدركنا أنّ المرأة تبحث أيضاً عن التألّق بها وهي قصيرة من دون أن تشعر بحاجة إلى أن تبقيها طويلة لركوب موجة الصيحات.

ففي الواقع، كثيرة هي الأساليب التي تليق بالأظافر القصيرة أكثر من سواها وقد اخترنا أن نجمعها لك اليوم لتستوحي منها وتختاري الأسلوب الذي يعجبك فتعتمديه.

اعتماد لونين متناسقين

يُعدّ هذا الأسلوب حيوياً ومثالياً لفصل الصيف الحالي، وتأكّدي أنّه يوهم بأظافر أطول.

أسلوب الطلاء الفرنسي بحلّة متجدّدة

اعتمدي أسلوب الطلاء الفرنسي بعيداً عن الملل والكلاسيكية، أي استبدلي اللون الأبيض عند أعلى الأظافر بتدرّجات زاهية كالأصفر أو البرتقالي أو الأحمر أو أي لون آخر.

تطبيق الطلاء بأسلوب جيومتري

تستطيعين الاكتفاء بتطبيق الطلاء على جزء من أظافرك القصيرة، على أن تظهري بهذا الأسلوب خطوط جيومترية تعكس تجدداً في إطلالتك.

إدخال الرسومات

لتحييد النظر عن قصر أظافرك، تستطيعين اعتماد مختلف الرسومات عليها، بخاصّة أنّ ملصقات الأظافر تكثر موديلاتها وألوانها.

الطبعات الحيوانية

تستطيعين تزيين أظافرك بالطبعات الحيوانية التي تبحثين عنها باستمرار في ملابسك وأكسسواراتك بخاصّة الأحذية والحقائب. واعلمي أنّ اعتماد هذه الطبعات يكون على ظفر أو اثنين لتحافظي على نعومة إطلالتك.

اقرئي أيضاً: العسل يعد بشرتك بفوائد متعدّدة كثيرة تعرّفي عليها