تسوّقي قصّات الجينز الأبرز في صيف 2020

يبقى الدنيم أكثر الأقمشة التي نرتديها في أيّ موسم كان ولكن علينا اختيار ملابس الجينز التي تعكس قصّات رائجة في كلّ موسم وإلا بدت إطلالتنا قديمة الطراز وغير ملفتة.

لذلك، اخترنا أن نسلّط الضوء على أبرز قصّات الجينز الرائجة هذا الصيف، هذه القطع التي يمكنك تسوّقها على موقع Net-A-Porter.

نبدأ مع التنورة التي تعود وتبرز بقصّة التسعينات أي بطول متوسّط والتي تأتي إما سكيني أو قليلاً بقصّة الـ A Line، هذه القصّة التي قد توقعك في الفخّ إن أسأت تنسيقها لا سيما إن كنت قصيرة القامة. لذلك، ننصحك أن ترتدي معها أحذية المول إن كنت قصيرة القامة وأن تتجنبي الأحذية المسطحة إلا في حال كنت طويلة القامة ونحيفة. كذلك، نسّقي معها الـ T Shirts والتوبات بقصّة الأكمام المنسدلة Off Shoulders.

ننتقل إلى سراويل الجينز ونبدأ مع القصّة الأبرز وهي قصّة الـ Criss Cross على الخصر والتي تبدو رائجة. لذلك، إحرصي ألا تخفيها ونسّقيها معها توب الـ Tube مثلاً أو القميص ولكن دائماً لا تغطي خصر الجينز.

كذلك، تبرز نقشة أو قماش الـ Patchwork ومع الدنيم أيضاً فاختاري الجينز بتدرجات الأزرق ولكن إحرصي أن تعتمدي القمصان بالألوان الأحادية والبعيدة عن الأقمشة المطبّعة.

إلى جانب ذلك، يمكنك استبدال جينز الوالدة والذي ورغم كونه لا يزال رائجاً غير أنّ الجيز الـ Cropped أي بطول الكاحل مع قصّة الـ Flare عند الكاحل يبرز مجدداً ويعتبر هو القصّة الأبرز.

أخيراً، تجرأي واختاري البيرمودا أو سروال الـ Culotte بقماش الدنيم أي الجينز والذي يمكنك اعتماده لأسلوبٍ حيويّ أو مينيماليّ يعكس إطلالة رسمية حيث ترتدينه مع البلايزر مثلاً.

 
شارك