قريبة شارلوت تلبوري تلمع في أسبوع الموضة في لندن... ماذا في التفاصيل؟

في اليوم الأخير من أسبوع الموضة في لندن ومع العروض النهائية لمجموعات ربيع وصيف 2020، لفتنا اسم جديد لامع في عالم المكياج.

فصوفيا تلبوري، قريبة شارلوت تلبوري، نجحت في وضع لمساتها الإبداعية على العارضات في عروض كل منAlice Temperley وOlivia Rubin. وقد لا يفاجئنا أسلوبها المبدع، لا سيّما أنّنا من المعجبات بشارلوت سواء ارتبط الأمر بالإطلالات التي تبتكرها أو بالمستحضرات الجمالية التي تقدّمها من خلال علامتها.

لذلك، نلقي الضوء اليوم على الرؤية التي اعتمدتها صوفيا في كلّ عرض علّنا نستوحي منها في لوكاتنا الصيف القادم.

Alice Temperley

لعرض Alice Temperley، رغبت صوفيا في إحياء رؤية العلامة لخروجات الصيف الإيطالية وأمسيات غروب الشمس. لذلك، ابتكرت لوكاً أثيرياً يتمحور حول السحنة النضرة ذات الجمال الطبيعي مع لمسات وردية. وعلى العينين، لاحظنا البريق الذي يذكّرنا بالماس. أمّا التدرّجات التي لفتت نظرنا في هذه المنطقة من الوجه تحديداً، فهي الوردي اللؤلؤي والبرونزي المائل إلى الدرّاقي. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الألوان ساهمت في فتح العين ومنحها مزيداً من الألق ما تناسب تماماً مع اللوحة الصيفية المرسومة في الإطلالة بشكل عام. وكيف لا نذكر اللون النيود الطبيعي على الشفتين!

Olivia Rubin

لم تخف صوفيا حماسها للتعاون مع Olivia Rubin لمجموعة صيف 2020. وقد تمحورت المجموعة حول ألوان الحلويات والبوظة وتدرّجات الباستيل، لذلك جاءت الإطلالات الجمالية لتعزّز هذا المحور تماماً. انطلاقاً من ذلك، يمكن القول إنّ اللوك مفعم بالألوان والمرح! وقد رأينا الجانب الجميل والنضر واللامع في آن، أي ابتعدت السحنة عن اللمسات المات فأطلّت بنضارة متألّقة مع بلاش يعيدنا إلى الثمانينات للوك شبابي مثالي. وبالنسبة إلى العينين، استوحت صوفيا من ألوان مجموعة التصاميم الجميلة، فابتكرت أشكالاً على الجفنين باستعمال الألوان مع مزجها للابتعاد عن التحديد التام. وقد حافظت الشفاه على طبيعيتها مع تدرّج زهري ساتيني عليها.

اقرئي أيضاً: إطلالات جمالية لفتت أنظارنا في أسبوع الموضة في نيويورك