فيكتوريا بيكهام تحقّق نجاحاً مزدوجاً في أسبوع الموضة في لندن

بعد نيويورك، انطلق أسبوع الموضة في لندن لعرض تصاميم ربيع وصيف 2020، وكالعادة كلّ الأنظار اتجهت نحو علامة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

مرّة جديدة، ها هي فيكتوريا بيكهام تأسر القلوب بمجموعتها التي تناسب المرأة العملية، فهي تسعى وقبل كلّ شيء لأن تكون تصاميمها سهلة الارتداء ومريحة.

وفي مجموعة ربيع وصيف 2020، برهنت بيكهام مرّة جديدة أن الأسلوب السهل واللوك الحيوي هما كلّ ما تبحث عنه المرأة في إطلالتها. مجموعة ذات تصاميم متنوعة، من الفساتين الواسعة المزينة بالجيوب الكبيرة، فالسراويل والتوبات والسترات والقمصان ذات القصات المريحة والألوان المرحة والحيوية، قطع أعادتنا إلى السبعينات بخاصة من خلال الخصر العالي، الكشاكش والتويد.

وبالطبع، ثمة مصدر إلهام وراء كلّ مجموعة، وفي هذا السياق قالت المصممة العالمية: "إن مصدر إلهامي في هذه المجموعة كان الخفّة، السهولة والحرية، إنها مجموعة تعبر عن المرأة الحرّة". وتابعت: "قدّمت تصاميم مخصصة للنساء اللواتي يبحثن عن التحرر في إطلالاتهن".

وكما اعتدنا، كانت عائلة فيكتوريا تجلس في الصفّ الأوّل من العرض، وهذه المرّة شكلت ابنتها Harper حديث الساعة، إذ ظهرت على المنصة إلى جانب والدتها التي نشرت لقطة لهما عبر إنستغرام أرفقتها بتعليق "ضيفتي رقم واحد".

وإلى جانب النجاح الذي حققته في التصاميم، ها هي اليوم تحقق نجاحاً مزدوجاً، فقد أطلقت مستحضراتها الخاصة بالجمال، هي التي كانت قد صرحت منذ أشهر أنها تتحضر لطرح مجموعتها من منتجات الجمال خلال أسبوع الموضة في لندن.

وكشفت بيكهام أن هذه المستحضرات ستكون متوافرة للشراء في المتجر الخاص بالعلامة Dover Street store وعلى الإنترنت ابتداء من 17 سبتمبر.

اقرئي أيضاً: 4 صيحات لفتتنا من Jacquemus ستبقى رائجة لربيع وصيف 2020